ديل بيرو يلتحق لقائمة المعجبين بحكيمي

التحق الدولي الإيطالي السابق أليساندرو ديل بيرو بقائمة نجوم كرة القدم المعجبين بالأداء القوي واللافت للظهير الأيمن لنادي إنتر ميلانو الإيطالي، الدولي المغربي أشرف حكيمي.
وقال ديل بيرو (46 عاما) تعليقا على نتيجة قمة الجولة 18 من الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وإنتر (1-2) “أشرف مثير للإعجاب حقا. حتى في الدقيقة 95 كان يقاتل الجميع”.
وقدم حكيمي الذي انتقل الصيف الماضي إلى إنتر مقابل 40 مليون يورو، أداء جيدا خلال المباراة، ما جعل ديل بيرو الهداف التاريخي ليوفنتوس، يقر بموهبة الظهير المغربي.
وتأتي تصريحات ديل بيرو بعد أيام قليلة فقط من تصريحات مماثلة للنجم البرازيلي السابق رونالدو لصحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، نوه فيها كثيرا بحكيمي.
واعتبر رونالدو الذي حمل ألوان “النيراتزوري” في التسعينات قبل الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، حكيمي أفضل صفقة في السنوات العشر الأخيرة لإنتر.
وقال رونالدو “إنتر وقع مع لاعب غير عادي. لقد أخطأ ريال مدريد في السماح برحيله. أفكر أحيًانا (تخيل أنت تلعب مع حكيمي.. سننطلق بسرعة مذهلة)”.
ويعد مدرب إنتر أنطونيو كونتي أبرز المعجبين بحكيمي، إذ ما فتئ يؤكد على الدور الذي يلعبه الظهير المغربي شواء في الشق الهجومي أو الدفاعي بفضل سرعته وروحه القتالية.
يذكر أن حكيمي شارك في كافة مباريات إنتر بالدوري الإيطالي، وسجل 6 أهداف مع 4 تمريرات حاسمة، إضافة إلى هدف في 5 مباريات بدوري أبطال أوروبا.

< صلاح الدين برباش

Related posts

Top