بوطيب ينضاف لقائمة مصابي الرجاء قبل عودة منافسات البطولة

تعرض عمر بوطيب، الظهير الأمين لفريق الرجاء البيضاوي للإصابة خلال المواجهة الإعدادية التي جمعت الفريق الأخضر مع سريع وادي زم، أول أمس السبت، بمدينة المحمدية.

وحسب مصادر صحفية، فإن بوطيب غادر المواجهة بعد مرور 20 دقيقة فقط من انطلاقتها، وكان بوطيب قد استرجع مستواه، بعد الإصابة التي تعرض لها قبل أسابيع وغيبته عن الدفاع عن قميص تحت قيادة المدرب البلجيكي مارك ويلتموس.

ويعتبر بوطيب من أبرز لاعبي الفريق الأخضر، قبل أن تؤثر الإصابات المتكررة على مستواه التقني، ما أفقده رسميته، لفائدة عبد الإله مذكور.

وكان فاز الرجاء على فريق سريع واد زم بهدفين لهدف واحد من تسجيل كل من فابريس نغوما ومحمد زريدة، في المباراة الودية التي جمعت الطرفين، بمدينة المحمدية.

وفي ذات السياق، يعاني خمسة لاعبين بفريق الرجاء حاليا من إصابات متفاوتة الخطورة، حالت دون مشاركتهم في المواجهة الودية أمام سريع وادي زم، أول أمس السبت.

وأكدت ذات المصادر، أن لاعبين بارزين في الرجاء يعانون من الإصابة ويتعلق الأمر بكل من محسن متولي، وحميد أحداد، ومحمود بنحليب، ومصطفى كوياطي، إلى جانب جبريل سيلا، وانضاف إليهم عمر بوطيب الذي أصيب في المواجهة أمام وادي زم.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن إصابات اللاعبين لا تدعو للقلق، إذ لن يضطروا إلى الغياب لفترة طويلة عن التداريب، مرجحة أن يعود غالبية اللاعبين إلى استئناف تداريبهم في الأسبوع المقبل.

وتبذل اللجنة الطبية للرجاء جهودا كبيرا لتفادي الإصابات، ووضع كل اللاعبين تحت رهن إشارة المدرب البلجيكي ويلموتس.

يشار إلى أن زكرياء الوردي كان بدوره يعاني من الإصابة، أبعدته عن مواجهتي الرجاء في البطولة الاحترافية، غير أن بدأ برنامجه التدريبي الخاصة، تمهيدا للالتحاق بالمجموعة الرجاوية.

بيان اليوم

Related posts

Top