رونار يكشف سبب اختياره مركب محمد الخامس

عبر هيرفي رونار مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، عن ارتياحه لاستضافة المنتخب الوطني نظيره الغابوني بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، يوم السابع من شهر أكتوبر المقبل، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم التي ستقام نهائياتها بروسيا 2018.
وأوضح المدرب الفرنسي في تصريحات إعلامية، أن من حق الجماهير المغربية بشكل عام، مشاهدة المنتخب الوطني وتتبعه عن كثب، في مختلف الملاعب التي يتوفر عليها المغرب.
كما أشار الناخب الوطني، أن المباريات السابقة للمنتخب الوطني، برمجت أغلبها ما بين مراكش وأكادير، قبل أن تنتقل إلى العاصمة الرباط، حيث مرت مباراة مالي يقول رونار في أجواء جيدة، باستثناء أرضية الملعب التي لم تكن في المستوى المطلوب.
وشدد رونار على أن مباراة الغابون ستقام على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وستشكل مناسبة لحضور جماهيري كبير، سيدعم ويساند العناصر الوطنية في مباراتها الحاسمة عن تصفيات مونديال روسيا.
وأوضح في ختام حديثه إلى أن المغرب يتوفر على بينات تحتية رياضية في المستوى الجيد، تسمح بنقل مباريات المنتخب الوطني بين جميع مدن المملكة، كما كان الشأن بتنظيم نهائي كأس العرش بمدينة العيون، والتي حسب تعبيره تتوفر على ملعب قادر على احتضان مباريات المنتخب الوطني.
تبقى الإشارة إلى أن هيرفي رونار طلب من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برمجة معسكر المنتخب الوطني المحلي بالرباط، لرغبته في التنسيق مع جمال السلامي، وذلك على اعتبار أن المدينة ذاتها ستحتضن تداريب الأسود قبل موعد المواجهة الغابون في السابع من أكتوبرالقادم.
من جهة أخرى، أعلنت الجامعة عن فتح باب اقتناء تذاكر المباراة الحاسمة بين المنتخب المغربي ونظيره الغابوني. ويصل سعر تذاكر الفئة الأولى إلى 50 درهما، بينما يصل سعر تذاكر الفئة الثانية إلى 30 درهما.
وقالت الجامعة إن التذاكر ستكون متوفرة ابتداء من 25 شتنبر الجاري إلى غاية يوم المباراة 07 أكتوبر، وذلك من التاسعة صباحا إلى الواحدة زوالا، ومن الثانية بعد الزوال إلى السابعة مساء، وذلك بقاعة ابن سينا بالرباط، ومركب محمد بنجلون بالدار البيضاء.

محمد نجيب

Related posts

Top