طاليب يشيد بالطاقم المساعد له

أشاد عبد الرحيم طاليب، مدرب الدفاع الحسني الجديدي لوسائل الإعلام المحلية، في الندوة الصحفحية التي عقدها وقدم فيها النادي حصيلة الفريق هذا الموسم، بالدور الفعال الذي لعبه المعد النفسي علي العطاوي، في إخراج الفريق الموسم الماضي من الضغط النفسي الذي لازمه طيلة الشطر الأول من البطولة الإحترافية.
كما أشاد طاليب بالطاقم المساعد له، والذي يتكون من أحمد فضلي والسنغالي أوصمان ضيوف، والمعد البدني محسن الدرعاوي ومدرب الحراس أيوب لاما.
وأشار طاليب أن تضافر مجهودات كل أفراد الطاقم التقني ساهم في قيادة سفينة الدفاع إلى بر الأمان، واحتلاله للوصافة التي تخول له المشاركة في دوري عصبة أبطال إفريقيا الموسم المقبل .
كما ساهم المعالج الذهني يضيف عبد الرحيم طاليب أنه لعب دورا مهما في الإستقرار النفسي للمجموعة، بعدما خصص في وقت سابق جلسات حوارية رامت بالأساس التقرب من اللاعب والإحاطة بظروفه ومقاسمة همومه ومشاكله، هذا الإستقرار الذي قابله إستقرار على مستوى النتائج ساهم فيه كل من جانبه.
وساهم الحارس عزيز الكيناني في الصحوة التي عرفها “فارس دكالة” هذه الموسم، بفضل تألقه في مجموعة من المباريات، وتطور مستواه مباراة بعد أخرى، وهو يدين في هذا التطور لمدرب الحراس أيوب لاما الذي لا يدخر جهدا في تطوير مهارات وكفاءات الحراس التقنية والفنية، ويرجع له الفضل في إعداد حارس شاب له من الإمكانات ما يجعله حارسا كبيرا في مستقبل الكرة المغربية الأمر يتعلق بالحارس الشاب المهدي أكداي .
من جهة أخرى ثمن طاليب العمل الذي يقوم به مساعداه ٱمحمد فضلي و أوصمان ضيوف، واعتبر ماتحقق من نتائج مشرفة هو عمل تشاركي انخرطت فيه كل مكونات الطاقم التقني والإداري، مبرزا أنه يربطه بمشروع إحترافي يمتد على مدى ثلاثة سنوات سطره وطاقمه المساعد وملتزم بإحترامه.
ويستأنف فريق الدفاع الحسني الجديدي استعداداته للمنافسات القادمة يوم الإثنين 03 يوليوز 2017، بحضور وافدين جديدين الأمر يتعلق بالمهاجم بلال المغري الملتحق مؤخرا بالقلعة الدكالية، و الحارس يحيى الفيلالي الذي وقع عقدا مع الفريق لمدة ثلاث مواسم، في حين يغيب ولأول مرة إبن الفريق العميد زكرياء حدراف، بعدما إنتهى عقده مع “فارس دكالة” وآثر تغيير الأجواء ووقع في كشوفات فريق الرجاء البيضاوي لمدة موسمين.
ويسود نوع من التذمر والإستياء العارمين،أوساط الجماهير الدكالية، بفعل تفريط الفريق في ركائزه الأساسية (كوليبالي/ لامين دياكيتي/ وليد أزارو/ حدراف)، و عدم إنتداب لاعبين من العيار الثقيل، خاصة وأن الفريق مقبل على المنافسة على ثلاث واجهات .

 الجديدة : عبدالله مرجان

تصوير: عقيل مكاو

Related posts

Top