قدماء الاتحاد التوركي يحتفلون بصعود ناديهم إلى البطولة “برو1”

بمناسبة تحقيق الاتحاد التوركي الصعود إلى القسم الاحترافي الأول، أقامت جمعية قدماء اتحاد تواركة التي يرأسها الفاعل الرياضي والجمعوي الحاج عبد القادر حساين الملقب بـ”اليام”، حفلا رياضيا بملعب النادي بالمشور السعيد.

تضمن الحفل إجراء مباراة استعراضية جمعت قدماء لاعبي الاتحاد التوركي بنظرائهم من الفتح الرباطي بحضور شخصيات ونجوم كرة القدم المغربية يأتي في مقدمتهم محمد التيمومي “حمودة” اللاعب الدولي السابق باتحاد تواركة والجيش الملكي وصاحب الكرة الذهبية الثانية للمغرب سنة 1985.

وتناول الكلمة عبد القادر احساين رئيس الجمعية الذي عبر عن سعادته وكل القدامى بعودة فريقهم إلى حظيرة القسم الأول، ومتوجها بخالص التشكرات إلى المكتب المسير وعلى رأسه الرياضي الغيور الحاج الطاهر حامي والإدارة التقنية وكل اللاعبين.

وبالعودة للمقابلة الاستعراضية، فقد شارك فيها من جانب الفتحيين كل من عبد الجليل حجي، وشيبا، وبنمحمود والقيشوري، أما من جانب التوركيين فقد مثلهم شيبوب، والأندلسي، وباكرو، ومستور، وقطب والخباز.

تبقى الإشارة إلى أن الحفل أضفى عليه نكهة خاصة الحضور الوازن لشخصيات رياضية لم تلتق بعضها لبعض لسنوات، وذلك من قبيل عبد الحميد احساين والحاج الطاهر حامي، وجمال، والحاج بلال، ومصطفى زرزوف، وعبد الحنين إيكس، وملود الصغير، وعبد الصمد، والصديق بنموسى، وعروبة، وخالد المغراوي، والجولاكي، وبرحال، وعبد الحنين (ج . سلا) وعزيز بوعبيد (الكاك)، والملحن التوركي القدير عز الدين الواشري وآخرين.

الرباط: محمد بنسعيد

Related posts

Top