الرجاء يزاحم الجيش في صدارة البطولة “برو”

فاز فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه نهضة الزمامرة، بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمعهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب البلدي بمدينة برشيد، برسم الدورة الحادية عشرة من البطولة الاحترافية للقسم الأول “إنوي”.
وسجل هدفي الرجاء صابر بوكرين (د 39) ونوفل الزرهوني (د 45)، فيما سجل لفريق نهضة الزمامرة زكرياء بحرو (د 30).
وارتقى الفريق البيضاوي، عقب هذا الفوز، إلى المركز الأول مؤقتا إلى جانب فريق الجيش الملكي برصيد 23 نقطة، فيما ظل فريق نهضة الزمامرة في المركز السابع برصيد 15 نقطة.
وتفوق فريق شباب السوالم على ضيفه اتحاد تواركة بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.
وسجل هدف شباب السوالم اللاعب يوسف الساخي (د 61) .
وحل الفريق السالمي، عقب هذا الفوز، في المرتبة الحادية عشرة برصيد 11 نقطة، في حين جاء فريق اتحاد تواركة في المركز الثامن برصيد 14 نقطة.
وتعادل فريق الفتح الرباطي مع ضيفه اتحاد طنجة بدون أهداف، في اللقاء الذي جمع بينهما، الجمعة الماضي، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.
وارتقى الفريق الرباطي، بعد هذه النتيجة، إلى المركز الرابع برصيد 17 نقطة، فيما حل فريق مدينة البوغاز في الرتبة 11 برصيد تسع نقط.
ومن جانبه، فاز فريق الجيش الملكي على مضيفه المغرب الفاسي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضي، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس.
وسجل أهداف فريق الجيش الملكي حمزة إغمان (د 47) ولامين دياكيتي (د 75) وعبد الفتاح حدراف (د 90)، فيما حمل هدف فريق المغرب الفاسي توقيع محسن بوريكة (د 84).
وحافظ فريق الجيش الملكي، عقب هذه النتيجة، مؤقتا على صدارة الترتيب رافعا رصيده إلى 23 نقطة، في حين ظل فريق المغرب الفاسي في المركز الثامن (14 نقطة).

• نتائج المباريات:

المغرب الفاسي – الجيش الملكي 1-3
الفتح الرباطي – اتحاد طنجة 0-0
الرجاء البيضاوي – نهضة الزمامرة 2-1
شباب السوالم – اتحاد تواركة 1-0

بيان اليوم

Top