الرجاء والوداد يدافعان عن حظوظهما للتواجد بنهائي العصبة والكاف

يخوض فريق الوداد البيضاوي، يوم غد السبت، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، مباراة ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.
وسيعمل النادي الأحمر بقيادة العميد يحيى جبران على استغلال عامل إقامة المواجهة على ملعبه من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وبحصة مريحة، قبل موقعة الإياب والتي ستكون حاسمة في هوية الفريق الذي سيمر إلى نهائي عصبة الأبطال.
وسيدخل ممثل العاصمة الاقتصادية مباراة الذهاب بدون مركب نقص، إذ سيكون أمام المدرب التونسي فوزي البنزرتي جميع اللاعبين الأساسيين، في وقت ستحسم الساعات القادمة مشاركة أيمن الحسوني من عدمها، بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام نهضة الزمامرة، الأربعاء الماضي.
ويتوجب على أصدقاء الحارس رضا التكناوتي الاحتياط من فريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي الذي أزاح في دور ربع النهائي سيمبا التنزاني الذي كان مرشحا للظفر بقلب الموسم الجاري من عصبة الأبطال الإفريقية.
إلى ذلك، يدافع فريق الرجاء البيضاوي عن حظوظه في المرور لنهائي كأس الكونفدرالية “كاف”، عندما يواجه، يوم غد الأحد (20.00)، مضيفه بيراميدز المصري، على أرضية ملعب الدفاع الجوي، لحساب ذهاب دور نصف نهائي ذات المسابقة.
وسيسعى النادي الأخضر لاستغلال النتائج الإيجابية التي حققها في المباريات الأخيرة، مستفيدا من جميع عناصره التي ستكون حاضرة وفي مقدمتها، الكونغولي بين مالانغو نغيتا، وسفيان رحيمي، وعبد الإله الحافيظي، ومحسن متولي.
وسيكون لزاما على المدرب التونسي لسعد جردة الشابي، قيادة الرجاء لتحقيق فوز مهم، قبل الإياب الذي سيجرى، الأسبوع القادم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

< عادل غرباوي

Related posts

Top