الرجاء يحدد موعد سفره لمواجهة أدوانا ستار الغاني

حدد المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي تاريخ السفر إلى غانا، من أجل خوض ثاني مباريات دور المجموعات من مسابقة الكونفدرالية الإفريقية، أمام أدوانا ستار الغاني.
وسيسافر النسور الخضر إلى غانا يوم الأحد المقبل، مباشرة بعد خوض مباراة الدورة القادمة من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب أمام نهضة بركان على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس يوم السبت القادم.
وسيخوض فريق الرجاء الرياضي حصتين تدريبيتين من أجل الوقوف على آخر الترتيبات في التشكيل الذي سيعتمد عليه المدرب خوان كارلوس غاريدو، وذلك لتحقيق نتيجة الانتصار التي ستضعه في صدارة المجموعة.
ويتوجب على بعثة الرجاء أن تعود إلى مدينة الدار البيضاء بعد نهاية مباراتها أمام أدوانا ستار الغاني، من أجل خوض مباراة الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية أمام الراسينغ البيضاوي الذي غادر بصفة رسمية قسم الصفوة، جراء النتائج السلبية التي حققها هذا الموسم.
وكان الرجاء الرياضي قد تعادل في أولى المباريات أمام فيتا كلوب الكونغولي، في مباراة شهدت مستوى جد متوسط من جانب أصدقاء المهاجم محسن ياجور، وبالرغم من استقبال المباراة على أرضه وبين جماهيره.
وينوي الرجاء بقيادة المدرب خوان غاريدو، الذهاب بعيدا في مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية من أجل التصالح مع الجماهير الغاضبة من جهة، ولضمان سيولة مالية كافية في حالة الفوز بلقب “الكاف”.
وفي سياق آخر، اجتمع محمد أوزال رئيس اللجنة المؤقتة للرجاء الرياضي، بفتحي جمال المدير الرياضي للنادي، من أجل الحسم في لائحة اللاعبين الجدد اللذين سيتعاقد معهم في مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لسد الخصاص في بعض المراكز الحساسة.
وسيسعى الرجاء المتذبذبة نتائجه هذا الموسم، إلى انتداب أزيد من 4 لاعبين في مقدمتهم، ظهير أيسر، ومدافع أوسط، ووسط ميدان هجومي، ومهاجم صريح، الشيء الذي يجعل النادي يستغني بدوره عن بعض اللاعبين في آخر الموسم.
وأوضحت بعض المصادر الصحفية، أن اللجنة المؤقتة للنسور الخضر ستقوم بالعديد من الاجتماعات رفقة فتحي جمال من أجل الاستقرار على الأسماء التي ستعزز النادي في مرحلة الانتقالات الصيفية، مضيفة، أن المكتب المسير ينوي تسجيل لاعبيه الجدد من أجل الاعتماد عليهم خلال منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية “الكاف”، بداية من الجولة الثالثة عن دور المجموعات لكأس الكاف في 17 يوليوز المقبل.
جدير بالذكر، أن الرجاء الرياضي قد غاب عن منصات التتويج على المستوى الافريقي منذ سنة 2003، عندما توج بلقب كأس الكاف بعدما فاز على كوتون سبور الكاميروني.

< عادل غرباوي

Related posts

Top