الرجاء يرحل لمواجهة الكوكب وطنجة يستقبل الأوصيكا لتأكيد الصدراة

يقص فريقا أولمبيك آسفي ونهضة بركان شريط الدورة 18 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، عندما يتواجهان يومه السبت على أرضية ملعب المسيرة بآسفي.
وسيكون نهضة بركان مطالبا بتحقيق نتيجة الفوز، بعد تألقه على مستوى مسابقة الكاف، بينما، سيعمل القرش المسفيوي على الاقتراب أكثر من فرق المقدمة.
وسيحاول شباب الحسيمة تسجيل انتصار ثان بعد الأول الذي حققه الدورة الماضية أمام أولمبيك آسفي، في حين، سيعمل شباب أطلس خنيفرة على تجاوز آثار الهزيمة التي مني بها أمام المغرب التطواني، عندما يتواجهان يومه السبت على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة.
وفي ثاني المباريات، يرحل فريق المغرب التطواني إلى الرباط من أجل مواجهة مضيفه الفتح الرباطي، والتي ستقام على أرضية ملعب مولاي الحسن مساء يومه السبت.
وسيسعى أبناء المدرب يوسف فرتوت إلى تسجيل فوز آخر للهروب من آخر المراكز التي يحتلها برصيد عشر نقاط، بينما، يتوجب على الفتح الرباطي الفوز في مباراته من أجل الاقتراب من فرق المقدمة.
وعلى أرضية الملعب الكبير بمراكش، يستقبل الكوكب المراكشي في أبرز متناقضات الدورة 18 من البطولة الاحترافية، نظيره الرجاء الرياضي زوال يوم غد الأحد.
ويبقى الانتصار هو الحل الوحيد لفريق الكوكب المراكشي من أجل الانعتاق من آخر الرتب التي بات يدنو منها، في حين، سيحاول أبناء المدرب خوان كارلوس غاريدو تسجيل نتيجة إيجابية للبقاء قريبا من المتصدر اتحاد طنجة.
وبعد إقالته للمدرب محمد البكاري، سيسعى سريع واد زم على الخروج من سلسلة النتائج السلبية، عندما يواجه الدفاع الجديدي المنتشي بمروره لثاني أدوار دوري أبطال إفريقيا.
وسيعمل فريق اتحاد طنجة في مباراته التي سيخوضها يوم غد الأحد أمام أولمبيك خريبكة بملعب ابن بطوطة، على تدوين 10 انتصاراته في البطولة الاحترافية، والاستمرار في الصدارة.
أما الأوصيكا سيكون في الموعد من أجل تقديم مباراة في المستوى، وذلك لإسداء خدمة لباقي الفرق المتربصة بالمتصدر اتحاد طنجة، لتقليص فارق النقاط.
ويتوجب على الراسينغ البيضاوي تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته التي سيخوضها أمام حسنية أكادير، وذلك لعدم الاندحار إلى المنطقة الغير الآمنة.
وعلى الورق، يبقى فريق حسنية أكادير هو المرشح الأوفر حظا من أجل الفوز بنقاط المباراة، الشيء الذي يجعل الراك في موقف صعب إن هو انهزم للمرة العاشرة هذا الموسم.
وسيواجه الوداد الرياضي ضيفه الجيش الملكي في الكلاسيكو يوم الأربعاء القادم على أرضية المركب الرياضي، وذلك لالتزامه بخوض مباراة السوبر الافريقي أمام مازيمبي الكونغولي.

عادل غرباوي

Related posts

Top