الرجاء يواجه اتحاد طنجة وديا وأولحاج يخفي عرض معيذر القطري

عادل غرباوي

يخوض فريق الرجاء البيضاوي يوم الأحد القادم على أرضية ملعب ابن بطوطة بطنجة، مباراته الإعدادية السابعة والتي ستجمعه بنادي اتحاد طنجة في حدود الساعة الثالثة زوالا.
وجاءت هذه المباراة من أجل تعويض نظيرتها التي كانت مقررة إجراءها بمدينة برشلونة الاسبانية، والتي ألغيت لأسباب تنظيمية بسبب تزامنها مع مباراتي ريال مدريد وبرشلونة بالدوري الاسباني.
وسيتم طرح تذاكر المواجهة المذكورة بدءا من اليوم الجمعة بمدينة طنجة والتي حددها المنظمون في 20 درهم للجهة العمومية و30 درهم للمنصة الجانبية.
وتدخل هذه المباراة في سلسلة المباريات التي يخوضها فريقا الرجاء واتحاد طنجة، تحضيرا للنصف الثاني من البطولة الاحترافية التي تنطلق الأسبوع القادم، بعد توقف دام أزيد من شهر.
وفي سياق آخر، توصل فريق الرجاء البيضاوي بعرض رسمي من أجل انتقال لاعبه محمد أولحاج إلى نادي ميعيذر الممارس بالدوري القطري (الدرجة الثانية).
وأبدى الدولي المغربي رغبته الشديدة في مواصلة مشواره الكروي رفقة الرجاء البيضاوي الذي ترعرع فيه عبر كل فئاته العمرية، رافضا بذلك العرض المقدم من نادي معيذر القطري.
ويعتبر معيذر القطري من أكثر النوادي استقطابا للاعبين المغاربة حيث قد لعب في صفوفه في فترة سابقة يونس بلخضر لاعب المغرب التطواني، كما أشرف على تدريبه كل من فؤاد الصحابي ومحمد سهيل.
واستنفذ دوليو الرجاء الذين شاركوا في منافسات «الشان» فترة الراحة التي منحها لهم مدرب الفريق رشيد الطاوسي، حيث شاركوا في التداريب منذ بداية هذا الأسبوع تحضيرا للمباراة الودية يوم الأحد القادم أمام اتحاد طنجة، وللمواجهة المرتقبة والتي ستجمعهم بالفتح الرباطي برسم الدورة 16 من منافسات البطولة الاحترافية.
عاد اللاعبون الدوليون الأربعة الذين شاركوا مع المنتخب المغربي المحلي لكرة القدم في كأس أمم إفريقيا للمحليين برواندا لتدريبات الرجاء البيضاوي، استعدادا لمباراة الفتح في الجولة الأولى ضمن مرحلة إياب الدوري المغربي للمحترفين.
ومنح المدرب رشيد الطوسي، اللاعبون عصام الراقي ومحمد أولحاج وعبدالإله الحافيظي وأحمد جحوح، الذين شاركوا في المنافسة الإفريقية، فترة راحة قبل أن يستأنفوا تدريباتهم الثلاثاء، خاصة أنهم لم يستفيدوا  من فترة الراحة بخلاف زملائهم بعد توقف الدوري المغربي، إذ دخلوا معسكرا إعدادايا مع المنتخب المغربي.
ويعول المدرب الطوسي كثيرا على اللاعبين الأربعة باعتبار أنهم يشكلون دعائم أساسية داخل الفريق، خاصة أن الرجاء لم يسجل نتائج إيجابية في مرحلة الذهاب.

Related posts

Top