الفوز يبعد فاخر عن المجلس التأديبي للرجاء

تراجع المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم عن فكرة استدعاء المدرب محمد فاخر، للاستماع إليه بخصوص الأحداث التي شهدها الأسبوع الماضي، بخوض اللاعبين إضراب عن التداريب الثلاثاء الماضي، ومحاولتهم تنظيم ندوة صحافية يوم الخميس.
ورجحت مصادر رجاوية أن يكون الفوز الذي حققه الفريق الأخضر على حساب فريق قصبة تادلة يوم الأحد، هو السبب في التراجع عن الاستماع لفاخر، بينما أكدت مصادر أخرى أن هناك أسباب لم تذكرها كانت وراء قرار التراجع عن الاستماع إليه.
وكان المكتب المسير قد حمل فاخر مسؤولية مشاركته في الإضراب رغم توصله براتب شهرين، ومسؤولية دفع اللاعبين لعقد ندوة صحافية تراجع عن الحضور إليها في آخر لحظة.
من جهة أخرى، وافقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على طلب سعيد حسبان، رئيس الرجاء، بصرف راتب شهرين للاعبي الفريق الأخضر، حتى لا يواصلوا احتجاجاتهم وإضراباتهم.
 واضطر حسبان إلى اللجوء إلى الجامعة الملكية لكرة القدم لطلب مساعدته في صرف راتب شهرين للاعبين الرجاء، مباشرة بعد إضرابهم عن أول حصة تدريبية في الأسبوع الماضي، إذ أخبرهم أنه سيصرف لهم راتب شهرين، وطالبهم بالعدول عن الإضراب وهو ما استجاب له اللاعبون.
 وتوصل لاعبو الرجاء أول أمس الاثنين، براتب شهرين، في انتظار صرف راتب الشهر الثالث، بالإضافة إلى منح عشر مباريات تخص الشطر الأول من الدوري الاحترافي لكرة القدم.
 وسيخوض لاعبو الرجاء تداربيهم بشكل عادي في الأسبوع الجاري دون اللجوء أي شكل احتجاجي نظرا لتوصلهم برواتبهم، و استعدادا لخوض مباراة الجمعة المقبل أمام فريق شباب أطلس خنيفرة.
 وكان الأسبوع الماضي قد شهد ضجة كبيرة داخل البيت الرجاوي بعدما أضرب اللاعبون عن التداريب، وقرروا الخميس الماضي عقد ندوة صحافية، رفقة محمد فاخر، تراجعوا عنها في آخر لحظة، بعدما تخلف هذا الأخير عن الحضور.
بيان

Related posts

Top