الكوكب يلجألسلطات مراكش لتمكينه من الملعب الكبير

 طلب رئيس فريق الكوكب المراكشي محسن مربوح، من سلطات جهة مراكش أسفي، إيجاد حل لأزمة ملعب مدينة مراكش الجديد الذي قررت شركة (صونارجيس) المسؤولة عن تدبيره منع الفريق المراكشي من الاستفادة منه.
ورفضت (صونارجيس) السماح للفريق بالتدرب أو استضافة خصومه، بعدما لم تسدد إدارة الكوكب مبلغ 200 مليون سنتيم الذي تدين به الشركة المذكورة، نظيره استفادته من الملعب لاستقبال منافسيه خلال الموسم الكروي الماضي.
وذكرت مصادر متطابقة أن مربوح طلب التدخل لحل المشكل المطروح حتى يتسنى استضافة منافسه الفتح الرباطي يوم الجمعة المقبل، لحساب الجولة الثالثة من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي (الكاف).
ووعد والي جهة مراكش أسفي عبد الفتاح البجيوي مربوح بالتدخل ومساعدة الفريق على حل مشاكله المالية.
وخلف موضوع منع الكوكب من التدريب وخوض مباراته على ملعب مراكش، العديد من ردود المتتبعين وجماهير الفريق المراكشي بالخصوص، إذ وجهت انتقادات كبيرة لإدارة مركب مراكش ومعها الشركة المكلفة بتدبيره.
وكان مدير مركب مراكش رشيد النيفي قد أوضح أن سبب منع الكوكب يعود بالأساس إلى عدم تسديد مسؤولي الفريق لما بذمتهم من ديون الشركة خلال الموسم الكروي الماضي.
وأبرز أن خوض الفريق لمباراة الفتح على أرضية الملعب المذكور رهين بتسديده على الأقل جزء من المستحقات العالقة التي تقارب 200 مليون سنتيم، مع التزامه بتسديد ما تبقى خلال الأسابيع المقبلة.
تصوير:مكاو عقيل

Related posts

Top