“تريزيغي” يتعاقد مع الدفاع الجديدي

نجح فريق الدفاع الحسني الجديدي في ضم مهاجم غيني واعد، بعدما فشلت صفقة انتداب المهاجم الدولي البانامي أبديل أرايو، بسبب إرتفاع مطالبه المادية .
وتعتبر صفقة الهداف الغيني سيكو أمادو كمارا، واحدة من الصفقات الشتوية الرابحة بالنسبة للفريق الدكالي، حيث أفلح “فارس دكالة” في خطف سيكو أمادو كمارا الذي كان مطلوبا من عدة أندية وطنية، خاصة الرجاء البيضاوي و إتحاد طنجة، وأخرى عربية أبرزها نجم الساحل التونسي الذي كان ينوي ضمه سعيا وراء الاستفادة من خدماته، إضافة إلى مولودية بجاية الجزائري .
واختار المهاجم السابق لنادي حوريا كوناكري (21سنة) الارتباط بالفريق الجديدي الذي وقع له عقدا احترافيا يمتد لثلاثة مواسم ونصف.
ومن المنتظر أن يحل الوافد الجديد سيكو أمادو كمارا الملقب بـ”تريزيغي” بالجديدة للخضوع للفحوصات الطبية الروتينية، والالتحاق بتداريب الدفاع الجديدي تحضيرا لمنافسات البطولة الإحترافية لاتصالات المغرب.
وانضاف المهاجم الغيني إلى زميله البلغاري جوليان نينوف الذي التحق هو الآخر بالفريق، حيث يعول الطاقم التقني للفريق على هذا الثنائي، لإنهاء عقدة التهديف التي عانى منها” فارس دكالة ” خلال مرحلة الذهاب من البطولة الوطنية الإحترافية إتصالات المغرب، وقصد التأشير على انطلاق موفقة في مرحلة الإياب .
واعتبر الناطق الرسمي باسم الفريق الجديدي صلاح الدين المقتريض، انتداب كمارا إنجازا كبيرا، بحكم أن اللاعب كان محط أنظار عدة أندية، ثم باعتباره نجم وهداف صاعد، ورأس حربة من شأنه أن يعطي الإضافة المرجوة على مستوى خط الهجوم، فيما لم يفصح المقتريض عن القيمة المادية للعقد التي تبقى طي الكتمان.
يذكر أن فريق الدفاع الحسني الجديدي كان قد سرح كل من أيوب نناح والدولي الكامروني فابريس نغا، اللذان التحقا بفريق الرجاء البيضاوي وخاضا معه مباراة الديربي الأحد الماضي ضد غريمه الوداد البيضاوي .

> الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top