دورتموند يرغب في التعاقد مع بنعطية

أبدى نادي بروسيا دورتموند الذي يلعب له الدولي المغربي الآخر أشرف حكيمي، رغبته في التعاقد مع قائد المنتخب المغربي، المهدي بنعطية، نجم يوفنتوس الإيطالي، خلال ميركاتو الشتوي الجاري. 

وأكد موقع “توتو سبورت”، أن دورتموند الذي يجاوره أشرف حكيمي،  يستهدف تعزيز صفوفه بالدولي المغربي آخر وهو المهدي بنعطية، خلال الميركاتو الشتوية على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالي.

وأثار المهدي بنعطية بعض الشكوك بشأن مصيره مع يوفنتوس، بعد أن أكد في تصريحات أدلى بها مؤخرا، بأنه غير متأكد من مستقبله في تورينو، وأنه بصدد الالتقاء بمديريه من أجل ذلك.

وبينت المصادر ذاتها، أن طريق بروسيا نحو الفوز بخدمات بنعطية لن يكون مفروشا بالورود، في ظل وجود أندية أخرى في السباق من عينة أرسنال وميلان ومارسيليا.

وفي ذات السياق، أبدى نادي بشيكتاش التركي، رغبة كبيرة في الأيام الماضية، في ضم عميد المنتخب المغربي المهدي بن عطية، وذلك من أجل تعويض المدافع البرازيلي بيبي الذي فسخ عقده مع إدارة النادي التركي، قبل أسبوع من الآن.

ونشرت مجموعة من المواقع التركية، خبر اهتمام أحد أقوى الأندية بالدوري التركي، نادي بشيكتاش الذي يتجه إلى تقديم عرض رسمي لإدارة نادي يوفنتوس من أجل تعويض رحيل البرازيلي البرتغالي بيبي.

وكان أليغري قد أكد في تصريحات صحفية قائلا، “بنعطية بجانب روغاني وكيليني وبونوتشي يشكلون أفضل خط دفاع في أوروبا، لكن في الأندية الكبرى لابد من تقبل القرارات التقنية.. لاتوجد اي مشكلة مع بنعطية، عاد للتشكيلة بعد الإصابة وهو جاهز للعب وانا سعيد بعودته.. يجب أن يتمسك بالتنافس”.

Related posts

Top