كاروشي غير جاهز لمواجهة «الأفيال»

بيان 24:صلاح الدين برباش
بات من المؤكد غياب لاعب فريق الرجاء البيضاوي عادل كاروشي، عن المباراة القادمة للمنتخب الوطني ضد نظيره الإيفواري غدا الأربعاء برسم الجولة الثانية من كأس أمم إفريقيا للمحليين المقامة برواندا، لعدم جاهزيته.
وقال مدرب المنتخب المحلي محمد فاخر في تصريح مصور نشره موقع (راديو مارس)، إن لاعب فريق اتحاد طنجة عبد الغني معاوي جاهز تماما، لكن الأمر يختلف لكاروشي بحكم أنه يواصل العلاج، وبالتالي لن يشارك أمام الكوت ديفوار.
وأضاف فاخر أن كاروشي اكتفى أمس الاثنين بتوصية من طبيب المنتخب، بجلسة مع المعالج بقاعة التمارين بسبب الحالة السيئة لملعب التداريب، متمنيا أن يكون اللاعب جاهزا في غضون يومين أو ثلاثة، ما يؤهله للحضور أمام رواندا.
وقلل فاخر من عدم جاهزية كاروشي بتواجد 9 لاعبين لا يشاركون في المباريات، معتبرا أنه في حال مضي المنتخب الوطني قدما بالبطولة، فسيتمكن من استعادة لاعب قادر على تقديم الإضافة، علما أن وضع احتياطاته باستدعاء لاعبين.
وراجت مؤخرا أخبار قادمة رواندا تفيد بتجدد إصابة كاروشي ومعاناته من آلام قد تحرمه من المشاركة أمام الكوت ديفوار، خاصة أن اللاعب رافق المنتخب الوطني ولم يتعاف بعد من إصابته التي أثارت ضجة كبيرة إعلاميا.
وكان فاخر قد قال لـ “بيان اليوم” في حوار مطول نشرته نهاية الأسبوع المنصرم، إن رئيس اللجنة الطبية عبد الرزاق هيفتي رخص لكاروشي بالمشاركة بعد اللقاء الأول ضد الغابون، مؤكدا أنه لم يكن ليوجه الدعوة للاعب مصاب.
ومعلوم أن كاروشي كان قد التحق بالمعسكر ما قبل الأخير للمنتخب المحلي بمراكش، مصابا، وقام بعدها طبيب المنتخب بمنحه شهادة طبية لـ 21 يوما، قبل أن يفاجأ الجميع بمشاركة اللاعب أمام أولمبيك أسفي وخروجه من اللقاء مصابا.

Related posts

Top