لاعبو الرجاء يطالبون بمستحقاتهم قبل اللجوء للجنة النزاعات

بودريقة يفاوض بن يوسف وزينباور يرفض المهاج العراقي

بات يعيش فريق الرجاء البيضاوي، برئاسة محمد بودريقة، قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، على وقع مطالبة الكثير من اللاعبين بمستحقاتهم المالية التي تعود للموسم الرياضي الماضي.
وساهم تلقي بعض اللاعبين عروض مغرية من دوريات الخليج العربي عن طريق وكلاء وسماسرة، في الضغط على المكتب المسير بغية الحصول على نسبة كبيرة من المستحقات المالية، المتمثلة في أشطر منحة التوقيع.
وطالب كل من جمال حركاس وروجي أوهولو ويسري بوزوق من الرئيس الجديد، بضرورة تسوية وضعيتهم المالية، قبل بداية الموسم الرياضي الكروي الجديد 2023-2024.
ومن جانبه، سيكون المكتب المسير مطالبا بتوفير السيولية المالية، في وقت بات بعض اللاعبين داخل نادي الرجاء، يفكرون في مراسلة لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل فسخ العقد من طرف واحد.
وطالبت الجماهير الرجاوية في استطلاع أقامته إحدى الصفحات المساندة للنادي الأخضر، بضرورة تطبيق بند المردودية في العقود الجديدة الموقع مع اللاعبين الحاليين، من أجل تفادي تكرار السيناريوهات الحالية التي يتخبط فيها المكتب المسير برئاسة محمد بودريقة.
إلى ذلك، دخل نادي الرجاء البيضاوي في مفاوضات مع المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف (32 سنة) لاعب نادي بيراميدز المصري، للتعاقد معه في فترة الميركاتو الصيفي الجاري.
وبدأ المكتب المسير مسلسل مفاوضاته مع الدولي التونسي، بتوصية من المدرب الألماني جوزيف زينباور، إذ أن العرض المقدم من الرجاء قارب مبلغ 350 مليون سنتيم، في وقت يطالب اللاعب ووكيل أعماله مبلغ 500 مليون سنتيم.
وكان الرجاء قد تعاقد في فترة الميركاتو الصيفي مع كل من هاشم دومينغو، وأدم النفاتي، وعبد الله خفيفي، ويوسف العامري، وعمرو وردة، في انتظار التقديم الرسمي لكل من المهدي موباريك والحارس محمد باعيو.
عادل غرباوي

Top