لوسوار.. العزوزي لاعب متألق يستحق الاحترام

كتبت يومية “لوسوار” البلجيكية، أول أمس الأربعاء، أن لاعب نادي “أونيون سانت جيلواز” الذي ينشط في الدوري الاحترافي البلجيكي، الدولي المغربي ضمن فئة تحت سن 23 سنة، أسامة العزوزي، يعتبر لاعبا مجدا يعمل في الظل مع ثقة في النفس جديرة بالاحترام.

وبحسب الصحيفة، تمكن العزوزي الذي ظفر بالرسمية خلال المباراتين الأخيرتين لفريقه في الدوري ضد “كا إرس سي غينك” و”أنتوريب”، حين حل محل القائد تيدي توما المصاب، من تدبير هاتين المباراتين الصعبتين على نحو جيد ونجح في جني ثمار صبره، حيث كان ينتظر تلقي فرص حقيقية للتألق في الوقت الذي سلطت عليه الأضواء أخيرا.

واعتبرت الصحيفة ذائعة الصيت أن أسامة العزوزي “بصدد توضيح السبب الذي دفع فريقه إلى الذهاب للبحث عنه في الصيف الماضي لدى فريق إف سي إمين (هولندا)”، مضيفة أن اللاعب المغربي، الاحتياطي حتى ذلك الحين، كان عليه ترويض شخصيته غير المكترثة والحفاظ على الصبر في الظل قبل التألق والرقي إلى مستوى الرهانات.

ونقلت “لوسوار” عن مدرب “أونيون سانت جيلواز”، كاريل جيرارتس، قوله “إنه اشتغل كثيرا في الظل، وهذا ما منحه الأفضلية قبل كل شيء.. لقد أثبت أنه مستعد بالفعل للظفر بالرسمية على نحو كامل”.

وقبل اللعب خلال مباراتين رسميتين، لم يكن أسامة العزوزي قد حصل سوى على عدد قليل من فرص الظهور خلال المباريات، إلى جانب ظهور رسمي توج بهدفين في كابلين برسم دور الـ 16 من كأس بلجيكا، وآخر في يونيون برلين بأوروبا ليغ واثنين آخرين فقط خلال المرحلة الكلاسيكية، ضد أوستند وسيرينج.

Related posts

Top