مراكش: جمع عام للفرع المحلي جليز لحزب “الكتاب”

عقد الفرع المحلي جليز لحزب التقدم و الاشتراكية بمقره الإقليمي بمراكش جمعا عاما استثنائيا انتخب من خلاله رفاق نبيل بنعبد الله مكتبا مكونا من 15 عضوا نصفهم نساء، استعداد للتحديات المقبلة محليا وإقليميا.
هذا، وقد افتتح اللقاء الذي عرف حضورا وازنا لمناضلي الحزب في مقاطعة جليز رغم التدابير الاستثنائية التي تفرضها الجائحة، بكلمة لمسؤول اللجنة التنظيمية الإقليمية الحسين وابير الذي ترأس الجمع العام والذي هنأ الفرع على انفتاحه على الطاقات الشابة الجديدة وتمسكه بالنواة القديمة من المناضلين في تمازج من شأنه أن يعطي إضافة لحزب المرحوم علي يعتة.. بعد ذلك تناول الكلمة قيدوم الحزب محمد أمين العمراني الذي أبى بحضوره إلا أن يدعم هذه التوليفة الشابة من رفاقه مذكرا إياهم بالرصيد النضالي الكبير و التاريخي للحزب والذي يوجب على الحاملين للمسؤوليات الجديدة أن يكونوا في مستوى التطلعات.
وقد جرى التصويت على الرفيقات والرفاق المنتخبين الجدد بدءا باختيار الشاب علاء بنيمنة كاتبا للفرع والذي استطاع الظفر بثقة وإجماع رفاقه ليكون بذلك رسميا على رأس الحزب محليا وتم التصويت على نائبتيه وداد زريكم التي تشغل كاتبة للشبيبة الاشتراكية بذات الفرع ثم أيضا حياة صغرون المناضلة التي احتفظت بمهمتها، و في ما يلي لائحة الأعضاء:
كاتب الفرع: علاء بنيمنة
نائبته الأولى: وداد زريكم
نائبته الثانية: حياة صغرون
المقرر: محمود هرواك
نائب المقرر: خلفان المحجوب
نائبة المقرر: رجاء ناصف
أمين المال: وليد آيت عبو
نائبته الأولى: شيماء أحربيل
نائبته الثانية: خولة قابل
المستشارون المكلفون بمهام سيعلن عليها لاحقا:
فتح الله صغير
محمد أمين غنضور
يونس زين الدين
إسماعيل السعدي
زينب رشيدي
حياة العطاري

Related posts

Top