“نيسان” تطلق (ميكرا الجديدة) من الجيل الخامس بالسوق المغربية

تواصل نيسان  إعادة تعريف قطاعات السوق التقليدية في المغرب مع إطلاق  ميكرا الجديدة من الجيل الخامس بـ 3 أبواب خلفية  .
فعند فتح دفتر الطلبيات في الشهر المقبل في المغرب، ستكون ميكرا الموديل السابع الجديد الذي يتم طرحه في السوق من قبل نيسان خلال الثلاث سنوات الأخيرة بعد طرح السيارة النفعية “نيفارا”، و”نوت” والموديلات الأخرى “كاشكي” وجوك” و”إكس تريل”.
في هذا الإطار صرح المدير العام لنيسان بإفريقيا الشمالية، إيساوو سيكيشي، بأن “الطلب على سوق السيارات بالمغرب بلغ مستوى قياسيا ويشكل عنصرا أساسيا في استراتيجيتنا الافريقية العامة، التزمنا بمد زبائننا أفضل الموديلات التي تحظى بالإقبال في جميع فئتها وجديد ميكرا Gen5 هو امتداد لهذا الالتزام. “
وتقوم استراتيجية نيسان بالمغرب على استراتيجية تركز على المنتوج. وعليه، تواصل نموها مع مضاعفة حصتها في السوق خلال سنة 2015. وبالنسبة لسنة 2016 سجل حجم المبيعات نموا بـ 25 في المائة.
ميكرا التي تم تصنيعها في إطار تحالف بمصنع رونو ، بفلين بفرنسا، تم تصميمها من أجل منافسة السيارات من فئة B بأوروبا – فئة تعتبر الأكثر صلابة بالعالم. وتقول الشركة أن ميكرا تمنح لزبائنها المغاربة سلسلة من الميزات الوظيفية والتقنية التي تتوفر في الموديلات  الكبرى العالية الطراز، فضلا عن تصميم خارجي مع خطوط وانحناءات ديناميكية وأنيقة، وداخل مريح وفسيح مع كفاءة الأداء على الطريق.
و في إطار وفائها لـ”سواي” مفهوم تم الكشف عنه في معرض السيارات بجنيف سنة 2015، فإن نيسان ميكرا Gen5 تجسد بالتمام أسلوب ديزاين مبتكر مدعوم بلمسة بصرية فريدة من نوعها خاصة بالعلامة التجارية. وتمتلك هذه السيارة الجديدة شبك أمامي على شكل حرف V  كما في جميع سيارات نيسان الجديدة، حيث يمر خط حاد من أقصى جوانب الأضواء الخلفية وسقف عائم على شكل بومرانغ – توقيع آخر لنيسان- الذي يمنح الإحساس بالمكان. كما تتضمن الخصائص الأخرى مقابض الباب الخلفي مخبأة في ركائز C و انحناءة للسقف ممتدة حتى الجناح الحاد الخلفي مستفيدة من أداء وجمالية الدينامية الهوائية للسيارة.
وتتوفر ميكرا Gen5 بمظهر خارجي مع خيار يتوزع بين 10 ألوان زاهية ومتطورة بما فيها البرتقال الطاقي.
ميكرا Gen5 هي أول موديل لنيسان في فئة B التي تمنح وظائف أمان متطورة، حيث أعطت حياة للقيادة الذكية  لعلامة نيسان. فاذا ماكانت مثل هذه الوظائف متوفرة في السيارات الكبيرة فإننا نجدها في موديل ميكرا G5 وهي سابقة بالنسبة لسيارات نيسان بالمغرب.
وهكذا فميكرا G5 مجهزة بتكنولوجيا الحماية عند الخروج من المسار، ونظام مكابح ذكي في الحالات الطارئة مع نظام للتعرف على الراجلين، وعلامات المرور. كل، تدابير الأمان المتطورة هي أسس قيادة مستقلة وتندرج في إطار التنقل الذكي لنيسان.
ومن المزايا الفريدة بميكرا Gen5 هناك نظام Bose Personal®  بوز بيرسونل الجديد، بست مكبرات صوت، تم تطويره بتعاون وثيق مع نيسان.

بيان اليوم

Related posts

Top