أطلنطا سند تطلق أول خدمة “روبوت المحادثة التفاعلية” في سوق التأمينات بالمغرب

أعلنت شركة أطلنطاسند للتأمين مؤخرا عن إطلاق خدمة “روبوت المحادثة التفاعلية”، في إطار حرصها المستمر على مواصلة تطوير تجربة الزبناء التي تعتمد على توظيف تقنية الذكاء الاصطناعي، في تطبيقات المراسلة الفورية مثل واتساب وماسنجر وإنستجرام، بالإضافة إلى تطبيق المحادثة على موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنيت.
وأفاد البلاغ الصادر عن الشركة أنها، تعمل باستمرار إلى التجديد وتحسين تجربة الزبناء ضمن سعيها الحثيث والمتواصل للابتكار، وقد قامت بتطوير خدمة تعتمد على التقنية الذكية للرد على تشكيلة من استفسارات زبنائها الحاليين والمحتملين من خلال خدمة “روبوت محادثة” المتكاملة في تطبيقات المراسلة الفورية المختلفة. ويعد هذا الروبوت برنامجا قادرا على إجراء محادثة شبيهة بالمحادثة البشرية، وهو ما سيحدث ثورة في العلاقة مع الزبناء وذلك بفضل سرعته وكفاءته وجودة أجوبته المناسبة.
وأوضح المصدر ذاته أن هذا الـ”روبوت المحادثة التفاعلية” يستخدم الذكاء الاصطناعي لمحاكاة المحادثات مع المستخدمين الآدميين. فبشكل عملي، يقوم المستخدم بطلب عرض أسعار أو متابعة ملف حادث سيارة أو مرض عبر تطبيق المراسلة الفورية، ويقوم الروبوت بالرد على الطلب من خلال تزويد المعني بالأمر بالمعلومات المطلوبة أو تقديم عرض الأسعار. بالتالي، سواء كان الأمر يتعلق بتأمين السيارات أو التأمين الصحي التكميلي أو التأمين المنزلي متعدد المخاطر، فإن روبوت شركة أطلنطاسند للتأمين مبرمج لتوفير إجابات ملائمة وبشكل فوري وآني. فيما يتعلق بتأمين السيارات، يمكن للمستخدم طلب عرض أسعار، أو الإبلاغ عن حادث من خلال نموذج الإفادة الإلكتروني، أو متابعة سجله وتقدم ملف حادثه. أما بالنسبة للتأمين الصحي التكميلي، يمكن للمؤمن عليه تقديم بلاغه ومتابعة ملفه حتى استرداد التكاليف من خلال خدمة المراسلة المفضلة لديه أو عبر موقع الشركة على شبكة الإنترنيت.
وأخيرا، يقدم تأمين المنازل متعدد الخدمات في الوقت الحالي خدمة عرض الأسعار الآني، ومن المقرر أن يتيح قريبا إمكانية الإبلاغ عن الحوادث ومتابعتها عبر تطبيقات المراسلة الفورية. بغض النظر عن كون الأمر يتعلق بطلب عرض أثمان، أو الإبلاغ عن حادث، أو تقديم طلب تعويض، أو متابعة الملف، تتم خدمة المستخدم بشكل سريع وفعال، وهو ما يجعل من تجربته مع شركة أطلنطاسند للتأمين سلسة وبديهية.
ويعتبر “روبوت المحادثة التفاعلية”، المزود بتقنية المحادثة التفاعلية القائمة على الذكاء الاصطناعي، الذي توفره شركة أطلنطاسند للتأمين، أداة رقمية متقدمة تساعد على خدمة الزبناء والعملاء المحتملين بشكل أفضل، وذلك من خلال عملية مبسطة وفعالة متاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى الإمكانات المتاحة لتوسيع قدراته وتحسين خدماته بشكل متواصل.
إضافة إلى ذلك، ستتيح ميزات خدمة “روبوت المحادثة التفاعلية” للشركة، تجميع التعليقات القيمة للزبناء، وتحليل التفاعلات وتحديد الجوانب التي يتوجب تحسينها في المستقبل.

Related posts

Top