أناقة ورومانسية في غرف نوم الفتيات

الرقة والرومانسية والأناقة كلها صفات تتمناها الفتيات في غرف النوم الخاصة بهن. المجلة الالكترونية  “ديكورات” تقدم عددا من الأفكار الرائعة لغرف نوم فتيات تتميز بالرومانسية الشديدة مع الأناقة والذوق الراقي، وذلك لمساعدتك على تصميم غرفة النوم المثالية لابنتك.
• تنطق كل تفاصيل غرفة الفتيات بالرومانسية والرقة بداية من ورق الحائط الوردي والدانتيل والكرانيش، التي تغطي معظم قطع الأثاث. ومن أجمل التفاصيل فكرة الأرجوحة الصغيرة التي تتدلى من السقف وتزينها الزهور لتضفي المزيد من الرومانسية والإشراق على غرفة النوم.
• تصميم ستائر السرير مع أطراف وردية يحقق لمسة من البهجة في الغرفة. اللون الوردي ونقوش الزهور مزيج بناتي جدا ويحقق البهجة في غرف نوم الفتيات، علما أن اللون الأبيض يتلاءم تماما أيضا مع غرف الفتيات. أما اللون الأزرق بدرجاته المختلفة فيرتبط أكثر بتصميمات غرف الصبيان، لكنه يمكن أن يتحول للون بناتي جدا ومناسب لغرف الفتيات عند مزجه مع ألوان رقيقة كالأبيض والوردي واختيار ديكورات وأكسسوارات أنثوية مزينة بالزهور والدانتيل.
• تعليق ستارة رقيقة من الدانتيل يضفي الرومانسية والفخامة على تصميم أي سرير كما يجعل ابنتك تشعر وكأنها أميرة في قصة خيالية. الاهتمام بالتفاصيل مثل اختيار ملاءات وأغطية جميلة ووضع بعض الأكسسوارات الرقيقة التي تتماشى مع ديكور الغرفة عامل أساسي في استكمال المظهر الأنيق والجذاب.
• تصميم خزانة الملابس الراقي مع زخارف الورود الرقيقة يضفي لمسة أناقة وفخامة إضافية لغرفة النوم.
• تصميم المكتب ووحدات التخزين الصغيرة الموزعة في أركان غرفة النوم يضيف إليها عنصر العملية حيث تتيح لابنتك تخزين متعلقاتها في نظام وتجنب الفوضى التي قد تسيء إلى منظر الغرفة الجميلة.
• تصميم الأدراج المقسمة أصبح لا غنى عنه في غرف الفتيات بشكل خاص، حيث يسمح بترتيب الأكسسوارات وأدوات التجميل بسهولة وفي نظام يجعل مظهر الخزانات وطاولات الزينة جميل من الداخل أيضا.
• في حالة الغرف ذات المساحات الصغيرة، التصميم العملي للغرفة يجعلها مناسبة أكثر باستغلال كل جزء من غرفة النوم بشكل ممتاز يتيح أماكن تخزين إضافية، مع الحفاظ على المظهر الرومانسي والأنيق الذي تتمناه كل فتاة في غرفتها. تتحقق العملية مع تصميم السرير ذي الأدراج والمكتب ذي الرفوف والمكتبة الصغيرة.
•استخدام اكسسوارات ابنتك المفضلة كجزء من ديكورات الغرفة فكرة ذكية تسهل عليها العثور عليهم كما تضفي المزيد من الرومانسية والجمال لمظهر الغرفة إذا حرصت على وضعها بشكل منظم وجميل فوق طاولة الزينة.

Related posts

Top