الجامعة تمهد لانتقال المحليين إلى «هويي» الرواندية

بيان اليوم
انتقلت لجنة تابعة لبعثة المنتخب المغربي للمحليين بالعاصمة الرواندية كيغالي، إلى ميدنة هويي، وذلك من أجل معاينة محل إقامة المنتخب الوطني والحجز بأحد الفنادق، فضلا عن معاينة ملعب التداريب والملعب الرئيسي الذي يجري به المجموعة الثانية مبارياتها.
وجاء انتقال اللجنة التابعة للبعثة المنتخب المحلي، استنادا لتقارير إعلامية، لإتمام كل التدابير الخاصة بتنقل المنتخب الوطني في حال تأهله إلى الدور المقبل من مسابقة “الشان” في المركز الثاني.
وأكدت المصادر ذاتها، أن اللجنة التابعة للوفد المغربي والتي يرأسها معاد حجي مدير المنتخبات الوطنية، انتقلت منذ يوم الاثنين الماضي للوقوف على كل الأمور الخاصة بالإقامة، التنقل، وملعب التداريب.
وقد حل معاذ حجي مدير المنتخبات الوطنية بكيغالي ثلاثة أيام قبل قدوم المنتخب الوطني للمحليين، حيث قام بكل الترتيبات الخاصة بإقامة المنتخب الوطني وتخصيص ملعب التداريب وتوفير كل الأمور اللوجيستيكية للبعثة المغربية.
معاذ حجي يتابع كل التفاصيل الدقيقة الخاصة بالبعثة المغربية إذ يحضر جميع الحصص التدريبية للمنتخب الوطني، وكل الإجتماعات الخاصة بالكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، كما أنه يقف على كل صغيرة وكبيرة تخص البعثة الوطنية.
كما يحرص مدير المنتخبات الوطنية على التواصل مع وسائل الإعلام المتواجدة هنا بكيغالي، ولا يدخر جهدا في منح الزملاء كل الأخبار المتعلقة بالمنتخب الوطني.
وسيكون المنتخب المحلي في حال انتقاله إلى مدينة هويي الرواندية، ملزما باللعب على أرضية اصطناعية، الشيء الذي سيزيد من معاناة المدرب فاخر ولاعبيه، خاصة وأن جميع الملاعب الخاصة بالتداريب داخل المدينة ذاتها، مكسوة بعشب اصطناعي.
وكان المنتخب الوطني قد تعرض لانتقادات حادة بعد التعادل في المباراة الأولى أمام الغابون بدون أهداف، خصوصا الطريقة الدفاعية التي لعب بها أشبال المدرب فاخر.
وكان نور الدين البوشحاتي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية مع الطاقم التقني للمنتخب المحلي واللاعبين، اجتمع وحثهم على بدل مزيد من الجهود للفوز بمباراة الكوت ديفوار، حيث ذكرهم بالتحفيزات المادية التي وضعتها الجامعة رهن إشارتهم في حال التتويج بلقب النسخة الرابعة من “الشان”.

Related posts

Top