الرجاء والجيش والحسنية يواصلون رحلة الكأس

حجز فريق الرجاء البيضاوي مقعده في دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش (2019- 2020)، بعد تفوقه على ضيفه فريق اتحاد سيدي قاسم بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الأربعاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم ثمن نهائي هذه المسابقة.
وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتفوق فريق الرجاء، بهدف حمل توقيع المهاجم الكونغولي بين مالانغو في الدقيقة 38عن طريق ضربة جزاء .
وفي الشوط الثاني بسط فريق القلعة الخضراء سيطرة مطلقة على ضيفه توجها، بهدف ثان من توقيع المهاجم محمود بنحليب في الدقيقة 87 .
إلى ذلك، تمكن فريق الجيش الملكي من انتزاع تذكرة العبور إلى دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش (2019- 2020)، بعد تفوقه على مضيفه اتحاد طنجة عقب الاحتكام إلى ضربات الجزاء الترجيحية (1-3)، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الأربعاء، على أرضية الملعب الكبير في طنجة.
وانتهى الوقت القانوني والإضافي لهذه المواجهة التي أدارها الحكم نور الدين الجعفري، بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.
وكان الجيش الملكي سباقا للتسجيل بواسطة الجناح رضا سليم في الدقيقة 20 من الجولة الأولى، قبل أن يعادل فريق اتحاد طنجة الكفة بواسطة المهاجم توفيق إجروتن في الدقيقة 38 .
وعقب ذلك احتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لفريق الجيش الملكي، بعد توقيع لاعبيه على ثلاثة ضربات جزاء مقابل ضربة واحدة لفريق اتحاد طنجة .
ومن جانبه، تمكن فريق حسنية أكادير من التأهل إلى دور ربع نهائي مسابقة كأس العرش لكرة القدم بعد تغلبه على مضيفه فريق الكوكب المراكشي، عقب الاحتكام إلى ضربات الجزاء الترجيحية (2-4)، في المباراة التي جمعتها، أول أمس الأربعاء، على أرضية الملعب الكبير لمراكش.
وكان الوقت القانوني والإضافي لهذه المواجهة قد انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.
وسجل هدف فريق الكوكب المراكشي رضى الزمراني (د 112 ض ج)، فيما أدرك هدف التعادل لفريق حسنية أكادير عبد الحفيظ ليركي (د 117).
وعقب ذلك احتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لفريق الحسنية، بعد توقيع لاعبيها على أربع ركلات مقابل اثنين للكوكب المراكشي .

Related posts

Top