الرجاء يضم بوعميرة ويصر على تعاقد نهائي مع شاكير

تعاقد فريق الرجاء الرياضي  لكرة القدم، مع الحارس محمد بوعميرة، الذي سبق له أن لعب لفريق شباب الريف الحسيمي، وشباب قصبة تادلة، قبل أن يحط الرحال بالقلعة الخضراء
واستغل فريق الرجاء فسخ بوعميرة لعقده مع شباب الريف الحسيمي، ليتعاقد معه في صفقة انتقال حر لن تكلف الرجاء سوى منحة توقيع هذا الأخير.
وينتظر أن يتخلى الطاقم التقني للرجاء الرياضي عن أحد حارسيه هشام العلوش، أو محمد شنوف، بعد التعاقد مع بوعميرة، ليكون لديه ثلاثة حراس فقط، علما أن علوش هو الأقرب لمغادرة القلعة الخضراء، حسب ما أكدته مصادر مسؤولة بالفريق.
ورغم أن الرجاء لا يعاني على مستوى حراسة المرمى إلا أن محمد فاخر طلب التعاقد مع بوعميرة، رغم وجود حارسين لديهما تجربة كبيرة في الدوري الاحترافي أنس الزنيتي، وهشام العلوش، بالإضافة إلى الحارس الشاب محمد شنوف.
وبات بوعميرة رابع لاعب ينضم لفريق الرجاء بعد تعاقد الخضر مع عمر المنصوري، في صفقة انتقال حر عقب فسخ عقده مع فريق اتحاد طنجة، شأنه شأن اللاعب الإفريقي مومي هيلاري، الذي عزز الخط الأمامي للرجاء، بالإضافة إلى التعاقد مع يوسف أنور، في صفقة مقايضة بينه وبين عبد الكبير الوادي، الذي لم يعتمد عليه محمد فاخر كثيرا هذا الموسم.
من جهة أخرى، كشفت مصادر مطلعة، داخل القلعة الخضراء، أن محمد فاخر، مدرب الفريق يصر على الاستفادة من خدمات عبد الرحيم شاكير لاعب الجيش الملكي بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وأبرزت المصادر نفسها، أن فاخر يرفض إجراء مقايضة بين الجيش والرجاء يلعب بموجبها شاكير معارا للفريق الأخضر لمدة ستة أشهر في الوقت الذي ينتقل فيه محمد أولحاج للجيش بدوره لمدة ستة أشهر فقط.
وتوقعت مصادر رياضية، أن تحول شروط فاخر دون إتمام صفقة انتقال شاكير للرجاء علما أن الفريق العسكري دخل في وقت سابق أيضا مع المغرب التطواني لإجراء مقايضة ينتقل بموجبها نصير الميموني للجيش مقابل شاكير.
وكان الرجاء أوقف مفاوضاته مع الكوكب المراكشي من أجل ضم اللاعب محمد الفقيه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بسبب عدم توصل الطرفين إلى اتفاق مشترك من أجل إكمال الصفقة
وأفادت مصادر صحفية أن المفاوضات بين الرجاء والكوكب وصلت الباب المسدود، بسبب المطالب المالية للفريق المراكشي الذي اشترط الحصول على ثلاثة لاعبين إضافة إلى مبلع 250 مليون سنتيم
يذكر أن الفقيه كان عبر في تصريحات له رغبته في حمل قيص الفريق الأخضر مؤكدا أن طريقة لعب هذا الأخير تتناسب ومؤهلاته التقنية والبدنية .

بيان

Related posts

Top