الرجاء يواجه تونغيت السينغالي والوداد ينازل الملعب المالي

كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، أول أمس الأحد، عن هوية الفرق التي ستواجهه ممثلي كرة القدم المغربية في منافستي عصبة الأبطال وكأس “الكاف”، للموسم الرياضي 2020-2021.
وسيواجه الرجاء البيضاوي، بطل البطولة الاحترافية، نادي تونغيت بطل الدوري السنغالي في الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا، بعد تجاوزه لنادي القوات المسلحة الغامبية.
وسيقارع الوداد البيضاوي عن الدور نفسه فريق الملعب المالي، بعدما اعتبره الاتحاد الإفريقي متأهلا، بعدما تعذر على منافسه فريق أشانتي غولدن بويز الغاني خوض مباراة الإياب، بسبب عدم توفره على الحد الأدنى من اللاعبين في قائمة المباراة (14 لاعبا)، بسبب إصابة أربعة لاعبيه بفيروس كورونا.
وبخصوص منافسات كأس “الكاف”
وفي منافسات كأس الكونفيدرالية، أوقع الدور الثاني نهضة بركان في مواجهة فريق تفرغ زينة الموريتاني، بعدما تجاوز هذا الأخير لمنافسه لكالوم ستار الغيني، بواقع هدفين لهدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في الدور التمهيدي الأول .
وسيواجه الاتحاد البيضاوي إيساي من البنين، بعد اعتذار غامتيل الغامبي عن الحضور إلى المغرب لأسباب إدارية في إياب الدور الأول التمهيدي.
وستستفيد أندية الرجاء والوداد ثم نهضة بركان من امتياز خلال الدور المقبل، إذ ستخوض مباراة الإياب في الدور الفاصل والمؤهل لدور المجموعات على أرضية ملاعبها، علما أن مباريات الذهاب ستجرى يوم 23 من الشهر الجاري، على أن تجرى مباريات الإياب أسبوعا بعد ذلك .
جدير بالذكر، أن أندية الرجاء والوداد الرياضيين، ونهضة بركان ستستهل مشاركتها بدوري الأبطال من دور الـ 32، بعدما تم إعفاءه من الدور التمهيدي الأول بفضل المشاركة المميزة للفريقين البيضاويين الموسم الماضي ووصولها لدور النصف النهائي لدوري الأبطال، فيما توج الفريق البركاني بطلا لكأس الكاف.

< عادل غرباوي

Related posts

Top