“العربية المغرب” تطلق أولى رحلاتها من وجدة إلى مونبليه

أعلنت “العربية المغرب”، الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، الثلاثاء الماضي، عن تدشين أولى رحلاتها المباشرة بين وجدة ومونبليه في فرنسا والتي ستربط بين كلا المدينتين بمعدل رحلتين أسبوعيا يومي الخميس والأحد.
وجاءت إضافة الوجهات الجديدة لتعزز مكانة “العربية المغرب” في فرنسا ولمنح الزبناء خيارات سفر أوسع وخدمات أستثنائية بين المغرب وفرنسا. إضافة إلى ذلك، تواصل الناقلة تنفيذ سياساتها السخية والمرنة في مجال الحجز من أجل ضمان تجربة سفر مثالية للمسافرين.
فضلا عن ذلك، يستفيد المسافرون على متن هذه الرحلات من خدمة تسجيل السفر عبر الانترنت والتي تتيح لهم إمكانية تسجيل المغادرة بكل سهولة من راحة بيوتهم أو مكاتبهم عبر الموقع الإلكتروني للشركة أو من خلال تطبيق الهاتف الذكي. وتعد هذه الخدمة آخر مبادرات الشركة الهادفة إلى منح تجربة سفر أكثر راحة وأكثر عملية للزبناء.
يمكن للمسافرين أيضا الاستفادة من مزايا برنامج الولاء السخي “AirRewards” للعربية للطيران. ويتيح هذا البرنامج الفريد من نوعه للمسافرين إمكانية كسب نقاط عن كل نفقاتهم، كما يمكنهم استبدال هذه النقاط مقابل رحلات مجانية أوخدمات إضافية، فضلا عن مجموعة أخرى من المزايا.
مع هذه الرحلات الجديدة، تواصل العربية للطيران توسيع شبكتها، مانحة المزيد من الوجهات للمسافرين الراغبين في اكتشاف آفاق جديدة. وتتطلع الشركة بالترحيب بالركاب على متن رحلاتها الجديدة.
ويشار إلى أن “العربية المغرب” هي عضو في مجموعة “العربية للطيران”، ويوجد مقرها الرئيسي في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء. وتعتبر “العربية المغرب”، التي تأسست في سنة 2009، أول شركة للنقل الجوي الاقتصادي بالمغرب. وتوفر لزبائنها الراحة والأمان وأجود الخدمات بأفضل الأسعار.

Related posts

Top