الكاك يستضيف الأوصيكا بالخميسات ويعود إلى ملعبه فبراير القادم

بيان اليوم

يرتقب أن يعود فريق النادي القنيطري إلى استقبال خصومه بملعبه البلدي شهر فبراير القادم، في وقت حفزت إدارته لاعبيها ماديا من أجل تحقيق الفوز في آخر دورتين بمرحلة ذهاب البطولة الاحترافية لكرة القدم.
وسيكون ملعب القنيطرة جاهزا في شهر فبراير المقبل بعد انتهاء أشغال الإصلاحات التي همت أساسا تكسية أرضيته بعشب طبيعي والمدرجات، ضمن برنامج الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتطوير ملاعب أندية البطولة الاحترافية.
ويخضع الملعب البلدي إلى الإصلاحات إضافة إلى ملعبي خريبكة وأسفي في ظل الوضعية الكارثية للأخيرين، ما دفع الكاك وأولمبيك خريبكة وأولمبيك أسفي لاستضافة خصومهم بملاعب سلا والجديدة ومراكش وأكادير وبرشيد.
وسيكون الظهور الأول للفريق القنيطري على الأرضية الجديدة للملعب البلدي مع بداية مرحلة إياب البطولة الاحترافية، في ظل منافساتها لقرابة الشهر بسبب مشاركة المنتخب المحلي بكأس أمم إفريقيا للمحليين 2016 برواندا.
تجدر الإشارة إلى أن رئيس الجامعة فوزي لقجع تدخل بشكل شخصي لصالح النادي القنيطري ليخوض آخر مباراة له أمام الفتح الرباطي على أرضية ملعب أبو بكر عمار بسلا بعدما رفضت السلطات الأمنية السماح له بذلك في وقت سابق.
على صعيد آخر، خصصت إدارة الكاك منح مغرية للاعبيها من أجل تحفيزهم على تحقيق نتائج إيجابية بالدورتين 14 و15 المتبقيتين من مرحلة الذهاب بالبطولة الاحترافية.
ووضع المكتب المسير منحة 10 آلاف درهم في حال حقق اللاعبون الانتصار على أولمبيك خريبكة يوم غد الجمعة في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب «18 نونبر» بالخميسات برسم الدورة 14 من البطولة الاحترافية.
ورفع المكتب المسير المنحة إلى 12 ألف درهم إذا تمكن الفريق من العودة بالنقاط الثلاثة من الملعب الكبير بمراكش عندما يلاقي الكوكب المراكشي برسم الجولة 15.
ومن المقرر أيضا أن تكون إدارة الكاك قد صرفت راتب شهر دجنبر قبل عطلة الرأس الميلادية التي تصادف غدا الجمعة، بهدف تحفيز اللاعبين لكي يحافظوا على سلسلة النتائج الإيجابية المحققة في الدورات الأخيرة.

Related posts

Top