الوداد – الجيش.. مباراة لتأكيد الصحوة

سيكون المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، مسرحا لمباراة الكلاسيكو التي ستجمع، غدا الأحد، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، بين كل من الوداد البيضاوي والجيش الملكي، لحساب مؤجل الدورة السابعة من البطولة الاحترافية.
وسيدخل النادي الأحمر مباراة الكلاسيكو متسلحا بالانتصار الأخير الذي حققه أمام أولمبيك خريبكة في الدورة الماضية، الشيء الذي سيجعل المدرب زوران مانولوفيتش يشحن معنويات لاعبيه بغية الخروج بنتيجة إيجابية تقربه من المغرب التطواني المتصدر.
وسيعمل الوداد على استغلال إقامة المباراة على أرضه وبين أنصاره، من أجل إطفاء غضب الجماهير التي تطالب بالمزيد من النتائج الإيجابية، خاصة بعد الإقصاء أمام الرجاء من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، وكذا التعادل في بداية دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.
وفي حال عجز أصدقاء العميد إبراهيم النقاش في تدوين 5 انتصاراتهم في بطولة هذا الموسم، سيكون المدرب الصربي مرشحا لمغادرة منصبه، في وقت تعالت فيه الأصوات بضرورة البحث عن مدرب جديد.
وفي الجهة المقابلة، يرحل الجيش الملكي بقيادة المدرب عبد الرحيم طاليب إلى ملعب “دونور”، أملا في مواصلة حصد النتائج الإيجابية، بعد الفوز الأول أمام اتحاد طنجة 4-1، وأمام مولودية وجدة 2-0.
ويعي العساكر أن المباراة لن تكون بالسهلة أمام فريق يريد الفوز بكل الطرق المتاحة، الشيء الذي سيجعل طاليب يركز على افتكاك الكرة من وسط الميدان، والقيام بحملات هجومية على حارس مرمى رضا التكناوتي.
ويريد الجيش الملكي من وراء التعاقد مع المدرب السابق للدفاع الحسني الجديدي، العودة لمنصات التتويج، علاوة على ضمان مشاركة خارجية مع نهاية الموسم الرياضي الجاري.

عادل غرباوي

عدسة : مكاو عقيل

Related posts

Top