الوداد يسحق حوريا ويبلغ المربع الذهبي

تأهل فريق الوداد البيضاوي إلى المربع الذهبي لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، عقب تحقيقه لفوز كاسح أمام فريق حوريا كوناكري الغيني بخمسة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما، مساء أمس السبت، على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم إياب دور ربع النهاية.
وتعاقب على تسجيل خماسية الفريق البيضاوي، وليد الكارتي (د 20 و30) وعبد اللطيف نصير (د 34) ومحمد ناهيري (د 59) وزهير المترجي (د 85).
ومن جانبه، أكد فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد البيضاوي، أنه يحترم فريق حوريا كوناكري بالرغم من هزيمته اليوم، في مباراة شهدت تسجيل خمسة أهداف، أغلبها في شوط المباراة الأول.
وأضاف البنزرتي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أنه الفريق الأحمر لعب بشكل جيد، الشيء الذي جعله يسجل هدفين، سهلت من مأموريته بداية من أولى الدقائق.
واعتبر قائلا، “أعول دائما على جميع اللاعبين الذين كانوا جيدين وقاموا بواجبهم على أكمل وجه، لكن مباراتنا ضد فريق ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي في نصف النهاية ستكون بالتأكيد صعبة للغاية”.
واستطرد المدرب التونسي بالقول، “صانداونز توج باللقب منذ بضع سنوات، لكننا تعودنا على اللعب ضده، سنركز على المباريات المقبلة للبطولة الوطنية الاحترافية وسنتحدث عن صانداونز عندما يحين الوقت”.
وتأسف البنزرتي، لإصابة حارس مرمى حوريا كوناكري بكسر مزدوج على مستوى الساق، متمنيا بالشفاء العاجل له.

بيان اليوم

تصوير: عقيل مكاو

Related posts

Top