الوداد ينهي صفقته الرابعة بلا مدرب

في وقت تعاقد فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم مع 4 لاعبين آخرهم مهاجم أرجنتيني، ما يزال بطل إفريقيا لم يحسم مسألة المدرب الذي سيخلف الحسين عموتة.
وراجت في الأيام القليلة الأخيرة أخبار عن إمكانية عودة المدرب الإسباني فلورو بينتو الذي أشرف على الفريق الأحمر في عهد الرئيس السابق عبد الإله أكرم.
كما يتم الحديث أيضا عن المدرب البلجيكي هوغو بروس الذي أقيل شهر دجنبر 2017 من منصبه مدربا لمنتخب الكاميرون، بعدما قاده إلى لقب كأس أمم إفريقيا بالغابون.
ويترأس سعيد الناصيري لجنة تقنية لتدارس سير المدربين من أجل اختيار خليفة عموتة، علما أنه لا يحبذ فكرة الاعتماد على الأطر الوطنية ويفضل التعاقد مع مدرب أجنبي.
وفي سياق آخر، تعاقدت إدارة الوداد مع المهاجم الأرجنتيني أليخاندرو غابرييل كينتانا بعقد يمتد لثلاثة مواسم، وذلك قبل إغلاق فترة الانتقالات الشتوية الخاصة باللاعبين الأجانب.
واستفاد الفريق في صفقة كينتانا (25 عاما) من الإعفاء الذي أقرته الجامعة الملكية المغربية لمرة القدم للاعبي أمريكا الجنوبية فيما يتعلق بضرورة التوفر على 10 مباريات دولية.
وتأتي هذه الصفقة لسد العجز الهجومي الذي عانى منه بطل إفريقيا منذ رحيل الليبيري ويليام جيبور الذي توج هدافا للبطولة الاحترافية الموسم الماضي بـ19 هدفا.
وبهذا، يرتفع عدد القادمين إلى القلعة الحمراء بعد رحيل عموتة، على أربعة أسماء، بعدما ضمت إدارة الفريق كلا من عبد الحميد الكوثري وكريم أيت فانا والغاني دانيي لدي أجي.

بيان اليوم

Related posts

Top