بركان يفوز على الأوصيكا ويقترب من الصدارة

عاد فريق نهضة بركان بانتصار ثمين على حساب أولمبيك خريبكة، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، برسم مؤجل الدورة الـ 24 من البطولة الوطنية لأندية القسم الأول.
ويدين فريق نهضة بركان بهذا الانتصار لمدافعه وعميده محمد عزيز الذي تمكن من تسجيل الهدف الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 76 عن طريق ضربة جزاء، احتسبها الحكم جمال بالبصري .
وبفضل هذا الفوز الثمين صعد فريق نهضة بركان إلى المركز الثاني في سبورة الترتيب مناصفة مع فريق الوداد البيضاوي بـ 44 نقطة، في حين تأزمت وضعية فريق اولمبيك خريبكة بعد هذه الهزيمة حيث تجمد رصيده عند 24 نقطة.
إلى ذلك، أهدى طارق السكيتيوي، مدرب فريق نهضة بركان، الانتصار على أولمبيك خريبكة، لجميع مكونات النادي.
وقال السكيتيوي في تصريح لقناة “الرياضية”، إن هذا الفوز يعد نتاجا للعمل الجاد لجميع المكونات، من مسؤولين ولاعبين، وأيضا الجمهور الحقيقي للنادي.
وأضاف المتحدث نفسه، أن الفوز جاء في وقت مهم، خاصة وأن هذه المرحلة حاسمة في البطولة الاحترافية، ولابد من الاجتهاد لمواصلة سلسلة الانتصارات.
في حين، قال عزيز كركاش، مدرب فريق أولمبيك خريبكة، “إن الوقت الذي تولى فيه مهمة تدريب الفريق لم يكن كافيا، ويلزم ثلاث أشهر على الأقل لإعداد فريق قوي”.
وأبرز كركاش في تصريحات صحفية لقناة “الرياضية”، أنه تولى تدريب الفريق في ظرفية صعبة، ولم يكفه الوقت لإعداد فريق جيد، والهزيمة أمام نهضة بركان قاسية، بالنظر إلى الطريقة التي لعب بها اليوم، مشيرا إلى أن التعادل كان سيكون أفضل لمجموعته.
وأضاف ذات المدرب، أن الفريق ورغم الهزيمة، كان جيدا على المستوى التكتيكي وخلق فرصا كثيرة لم تستغل على النحو الجيد.

مباريات يومه الاثنين:

سريع وادي زم – حسنية أكادير (19.15)
الفتح الرباطي – أولمبيك آسفي (21.30)

Related posts

Top