جماهير برشيد ووجدة تحتفل بالصعود

مع نهاية مباراتي فريق يوسفية برشيد أمام الرشاد البرنوصي ومولودية وجدة أمام الاتحاد الرياضي القاسمي، تواصلت الاحتفالات بمدينتي برشيد ووجدة، بعد صعود الناديين إلى البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب في قسمها الأول.
وقد عاينت “بيان اليوم” كم الاحتفالات التي عمت مدينة برشيد عبر مختلف شوارعها التي غصت بجماهير يوسفية برشيد، عبر ترديد العديد من الأغاني والأهازيج التي تخص النادي الحريزي في إنجاز غير مسبوق على حد تعبير بعض المناصرين.
وقد شكرت الجماهير التي خرجت لشوارع مدينة برشيد، كل مكونات النادي الحريزي بما فيها اللاعبون والمدرب رفقة الإدارة التقنية وكذا المكتب المسير الذي وفر كل الإمكانيات اللازمة من أجل تحقيق صعود تاريخي، سيبقى راسخا في أذهان كل العاشقين ليوسفية برشيد.
وتمنت الجماهير الحريزية، أن يبصم فريقها الموسم القادم ضمن أندية البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب على مستويات جيدة، في ل توفره على لاعبين من المستوى الجيد.
وقد عرفت بدورها مختلف شوارع مدينة وجدة احتفالات دامت حتى ساعات متأخرة من منتصف صباح يومه الاثنين، وذلك بعد المشوار المتميز الذي قدمه الفريق هذا الموسم في بطولة القسم الثاني.
وانتظرت الجماهير الوجدية حتى وصول بعثة فريق “سندباد الشرق” التي خاضت مباراة الدورة الـ 29 من بطولة القسم الثاني أمام الاتحاد الرياضي القاسمي بملعب أحمد الشهود بمدينة الرباط، من أجل الاحتفال رفقة اللاعبين والمكتب المسير للنادي.
جدير بالذكر، أن مولودية وجدة قد غاب عن قسم الصفوة لموسمين، بعدما غادره سنة 2015-2016، بعدما قدم موسم كارثيا توجه باحتلال الرتبة ما قبل الأخيرة رفقة الماص.

عادل غرباوي

Related posts

Top