خاليلوزيتش يشرف على الأسود بعد تعافيه من كورونا

بونو وبرقوق والزنيتي أول الملتحقين وشكوك حول جاهزية أمرابط

أشرف الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلوزيتش على التربص الإعدادي للمنتخب الوطني، والذي انطلق أمس الاثنين بمركز محمد السادس لكرة القدم، وذلك بعد تعافيه التام من فيروس كورونا.

ويدخل هذا التربص الإعدادي ضمن الاستعدادات للمباراتين المقبلتين أمام كل من منتخبي السودان و غينيا، وذلك برسم الجولتين الأولى والثانية عن المجموعة التاسعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وستجرى المباراة الأولى أمام السودان على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط يوم الخميس القادم، على أن تجرى المباراة الثانية أمام منتخب غينيا يوم الاثنين المقبل على أرضية ملعب “لاسانا كونتي” بكوناكري.

وبات خاليلوزيتش مؤهلا للإشراف على المعسكر الإعدادي بعدما جاء الاختبار الذي أجراها للكشف عن الفيروس، سلبيا، وهو ما سمح له بعقد اجتماع تقني مع طاقمه المساعد أول أمس الأحد لمناقشة برنامج التحضيرات.

إلى ذلك، كان حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني ياسين بونو ولاعب وسط ميدان نادي إنتراخت فرانكفورت الألماني أيمن برقوق وحارس مرمى فريق الرجاء البيضاوي أنس الزنيتي، أول الملتحقين بمعسكر “أسود الأطلس”.

وسيتواصل وصول باقي اللاعبين تباعا (مساء الاثنين وصباح الثلاثاء) بعد أن يكون قد فكوا ارتباطهم مع أنديتهم الأحد، علما أن جميع الواصلين سيخضعون لفحوصات الكشف عن كورونا، قبل الانضمام إلى التداريب الجماعية.

من جهة، تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة لاعب وسط نادي فيورونتينا الإيطالي سفيان أمرابط لكونه ما يزال في فترة النقاهة بعد إجرائه عملية جراحية على مستوى الفخذ.

ورغم ذلك، أصر خاليلوزيتش على توجيه الدعوة لأمرابط الذي يعد واحد من أفضل لاعبي الارتكاز في الدوري الإيطالي، وبات مطلوبا من أندية عديدة آخرها تورينو.

بيان اليوم

Related posts

Top