رونار يدعم الأسود قبل مواجهة ناميبيا

يواصل المنتخب الوطني المحلي تحضيراته لخوض المباراة ضد المنتخب الناميبي برسم دور ربع نهاية كأس أمم إفريقيا للمحليين لكرة القدم (الشان)، في وقت حضر الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار لدعم المجموعة معنويا.
وكان المنتخب المحلي قد أنهى دور المجموعات في صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين على موريتانيا (4-0) وغينيا (3-1) وتعادل سلبي ضد السودان.
وحرص رونار على زيارة الحصة التدريبية لـ “أسود الأطلس” بملحق المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بغية رفع معنويات اللاعبين قبل مواجهة ناميبيا غدا السبت بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
ويراقب رونار عددا من لاعبي المنتخب المحلي، خاصة أشرف بنشرقي وبدر بانون وإسماعيل الحداد، وهي أسماء يرتقب أن يستدعيها المدرب الفرنسي مجددا ضمن تحضيرات المنتخب الأول لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.
بيد أن المستجد هو إعجاب رونار بأداء لاعبين آخرين ضن المجموعة، وعلى رأسهم مهاجم فريق نهضة بركان أيوب الكعبي الذي يتزعم قائمة هدافي (الشان) برصيد 5 أهداف بواقع هدفين ضد موريتانيا و3 أهداف أمام غينيا.
وأثار مستوى الكعبي الذي تلقى مؤخرا عروضا من أندية خليجية وتركية، إعجاب رونار الذي قرر مراقبة اللاعب فيما تبقى من البطولة في أفق إمكانية ضمه إلى المنتخب الأول، علما أن المهاجم البركاني عبر عن تطلع لمجاورة كتيبة الأسود.

 صلاح الدين برباش

Related posts

Top