علاقة “Infinix” تصعد إلى المركز 25 في قائمة العلامات التجارية الأكثر إثارة للإعجاب في إفريقيا خلال سنة 2024

تمكنت Infinix، العلامة التجارية الرائدة في مجال تكنولوجيا العصرية المصممة للمستهلكين الشباب، من الصعود إلى المركز 25 في قائمة “100 علامة تجارية الأكثر إثارة للإعجاب في إفريقيا برسم سنة 2024” حسب التصنيف الذي أصدرته مجلة  African Busines، حيث تمكنت من التقدم بأربعة مراكز مقارنة بالسنة الماضية، وهو ما يدل على النمو المستمر لشركة Infinix وتأثيرها داخل السوق الإفريقية.

قال توني تشاو، المدير العام لشركة Infinix: “يسعدنا أن نرى هذا التصنيف الجديد لـInfinix ، والذي يؤكد مكانتها كواحدة من العلامات التجارية الأكثر إثارة للإعجاب في إفريقيا. كما يعكس هذا الإنجاز  التزامنا المتواصل لتلبية الاحتياجات الفريدة للزبناء الأفارقة. إن نجاحنا ينبني على أساس الابتكار  والرؤية المحلية ونحن عازمون على مواصلة هذه التجربة، ونتطلع إلى تعزيز  علاقتنا مع السوق الإفريقية وتقديم التكنولوجيا التي تغني الحياة وتحسنها في جميع أنحاء القارة”.

حافظت Infinix على مكانتها ضمن أفضل 30 شركة في هذه القائمة المرموقة لعدة سنوات. وتم إجراء تصنيف أفضل 100 علامة تجارية في إفريقيا، في استطلاع أجرته Geopoll في 28 دولة، حيث يغطي أكثر من 80٪ من سكان إفريقيا. وتم نشر التصنيف، الذي أعدته Kantar وBrand Leadership، في عدد شهر يونيو من مجلة African Business.

خطوط إنتاج متنوعة لكل الاحتياجات

يدعم الأداء القوي لعلامة Infinix التزاماتها مع اختيارات الشباب في إفريقيا. حيث تمكنت خلال النصف الأول من سنة 2024، من جذب اهتمام كبير عبر إطلاق سلسلة هواتف Note 40 وGT 20 Pro وHOT 40 وSMART 8.

تلبي تقنية FastCharge 2.0 الشاملة في سلسلة Note 40 احتياجات استخدام البطارية لدى الزبناء. يتميز جهاز GT 20 Pro  في فئته بشريحة عرض مخصصة للألعاب لتجربة ألعاب استثنائية. توفر سلسلة HOT 40 وSMART 8  شاشات كبيرة وبطاريات كبيرة وذاكرة كبيرة، ما يوفر تجربة ترفيهية متنقلة سريعة وممتعة ومريحة.

حلول مبتكرة ومحلية

تعتبر Infinix من أولى العلامات التجارية للهواتف الذكية التي تدخل السوق الإفريقية، ولتلبية احتياجات الزبناء الأفارقة. قامت العلامة التجارية أيضا بتطوير ميزات مثل التصوير الفوتوغرافي الملون للبشرة العميقة، والشحن السريع منخفض التكلفة عالي الجهد، وتقنية الاستعداد الطويلة جدا، وتصميمات مكبرات الصوت خاصة ذات التقنيات عالية الجودة.

لنتطلع

يساهم صعود Infinix في التصنيف سالف الذكر، في تسليط الضوء على الثقة التي اكتسبتها العلامة بين الزبناء الأفارقة. إذ تظل ملتزمة بنهج يركز على المستخدم، مع التركيز على تخطيط المنتجات المحلية والابتكار التكنولوجي لتحسين تجربة المستخدم. كما تهدف إلى جلب فوائد التكنولوجيا والابتكار إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص، وبالتالي تحسين نوعية الخدمات الموجهة إليهم.

Top