كودجو والناجي حاضران أمام البورسعيدي بـ”الكاف”

سيكون لابا كودجو، مهاجم نهضة بركان، حاضرا في مباراة فريقه أمام المصري البورسعيدي التي ستقام الأحد المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.
وتعافى كودجو من الإصابة، التي تعرض لها الأربعاء الماضي، أمام نفس الفريق في الجولة الثالثة حيث غادر المباراة في الشوط الثاني.
وخضع كودجو لفحص طبي، أكد جاهزيته للمشاركة في المباراة المقبلة أمام الفريق المصري.
ومن جانبه، يستعيد نهضة بركان، خدمات لاعبه العربي الناجي، في مواجهته المقبلة بالكونفدرالية أمام المصري.
وكان اللاعب تغيب عن مباراة الذهاب بسبب الإيقاف، وهو من بين أهم عناصر خط وسط الفريق، التي خاضت الموسم المنصرم أكبر عدد من المباريات.
ويعول منير الجعواني، مدرب نهضة بركان كثيرا على كودجو، خاصة أنه يعتبر قائد الهجوم، بعد رحيل أيوب الكعبي للدوري الصيني.
وفي ذات السياق، ستشد بعثة نهضة بركان يوم غد الخميس الرحال من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء إلى مصر، وذلك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، يوم الأحد المقبل.
وستعود البعثة إلى مدينة الدار البيضاء يوم الاثنين القادم، إذ سيقضي الفريق البركاني، ليلة الأحد، الاثنين، بمصر كذلك بعد انتهاء مباراة الجولة الرابعة.
ويعسكر فريق النهضة البركانية حاليا بمدينة الدار البيضاء، تحضيرا لمباراته أمام البوسعيدي المصري لتحقيق نتيجة إيجابية تقربه من دور ما بعد المجموعات.
ومنح منير الجعواني مدرب فريق نهضة بركان لاعبيه، يوم راحة (الاثنين)، بحكم طول المسافة بين مدينتي بركان والدار البيضاء، ولرغبته في منح اللاعبين قسطا أوفر من الراحة.
جدير بالذكر، أن نهضة بركان ينوي الذهاب بعيدا في مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية، بحكم حداثة مشاركته في “الكاف”، حيث يتوجب عليه إضافة أكبر عدد مكن من النقاط خلال المباريات الثلاث الأخيرة من أجل ضمان مكان في دور الربع.

عادل غرباوي

Related posts

Top