لقجع: مشكل زياش والمزراوي سيحل في الوقت المناسب

قال فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، “أن المنتخب المغربي يظل فوق الجميع، والمشكل القائم بين حكيم زياش ونصير المزراوي مع الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، سيتم حله في الوقت المناسب”.

وأضاف لقجع في تصريحات صحفية لإذاعة “راديو مارس”، أن يرغب في إقامة نهائي مسابقة كأس العرش بين الجيش الملكي والمغرب التطواني، بحضور الجماهير، مؤكدا، أن تاريخ عودة الجماهير للمدرجات هي التي ستحدد تاريخ نهائي الكأس الفضية.

وحول استقالة زكرياء عبوب، اعتبر ذات المتحدث قائلا، “يسير العمل في المنتخبات الوطنية بشكل مؤسساتي، بحكم تواجد هناك طاقم كبير يسهر على السير العادي لعمل المنتخبات السنية”.

وأكمل لقجع، “عبوب اختار الاستقالة لأسباب شخصية أو مهنية، والمنتخب لا يتوقف على وجوده ولا على وجود أي شخص آخر، ومن لا يملك غيرة لخدمة المنتخب فليس له مكان داخله”.

وعن توقف البطولة الاحترافية أثناء منافسات كأس أمم إفريقيا، قال لقجع، “إنه لن يستطيع الحسم في الموضوع، بما أن ذلك ليست له علاقة بالبرمجة، وإنما بعدد اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم، ليس فقط من طرف المنتخب المغربي، ولكن من مختلف المنتخبات الإفريقية التي تملك لاعبين يمارسون في البطولة”.

وحول عودة الجماهير للملاعب، استطرد فوزي لقجع قائلا، “بالنسبة لعودة الجمهور فأنا متفائل بحدوث ذلك قريبا بعد الانفراجة التي نلمسها حاليا بشأن الوضع الصحي بالمغرب وتراجع أرقام الإصابات واتخاذ السلطات إجراءات هامة لتخفيف القيود التي كانت في السابق”.

ودعا رئيس جامعة الكرة الجمهور بالتحلي بالصبر فقد صبرنا عامين وضحينا كثيرا ولم يتبق سوى القليل كي نعود جميعا لنحتفل مع الجمهور في المدرجات.

 عادل غرباوي

Related posts

Top