مربوح يقطع «شعرة معاوية» مع فصيل «كريزي بويز»

>  مراكش: ص. الميموني

قطع رئيس فريق الكوكب المراكشي محسن مربوح، شعرة معاوية مع جمهور الفريق الممثل في فصيل “كريزي بويز” بعدما لجأ للقضاء ووضع شكاية لدى السلطات المنية بأعضاء الفصيل الذين جالسوه في حوار مفتوح أول أمس الأربعاء.
واتهم مربوح رفقة أحد نوابه والكاتب العام وأمين المال والناطق الرسمي، خلال اجتماع عقب نهاية الندوة الصحافية، في شكايته أعضاء الفصيل بسبه وشتمه.
وحسب بلاغ رسمي نشر بالموقع الرسمي للفريق المراكشي وسحب في حينه، فإن الشكاية أسندت بتسجيلات صوتية وأخرى مصورة لما تعرض له أعضاء المكتب المسير من لدن ممثلي الفصيل المراكشي.
وحسب مصدر حضر الاجتماع، فقد رفض ممثلو “كريزي بويز” تصوير الجلسة في بادئ الأمر قبل أن يتطور الأمر بعد تساؤل أعضاء الفصيل عن لوجستيك تنقل الجمهور المراكشي صوب مدينة الدار البيضاء ودور المكتب المسير في التوسط لدى المكتب الوطني للسكك الحديدية لأجل تمكينهم من قطار خاص، ومدى استعداد لاعبي الفريق للوقوف ندا شرسا في وجه فريق الوداد البيضاوي.
ويحل الفريق المراكشي ضيفا على الوداد متصدر البطولة الاحترافية غدا السبت برسم الجولة العاشرة، وعينه على العودة بنتيجة إيجابية بمدينة الدار البيضاء.
ولم ترق مداخلة عضو من “الكريزي بويز” رئيس الكوكب المراكشي ومرافقيه، يؤكد ذات المصدر، بعدما قام العضو بافتتاح الحوار بطريقة تتدخل في اختصاصات المكتب المسير والطاقم التقني.
وكان محسن مربوح قد كشف خلال الندوة الصحافية التي عقدها ذات اليوم أنه سيجالس فصيل “كريزي بويز ” لأجل هدم الهوة الفاصلة بين الطرفين، معتبرا الفصيل عنصرا مهما في المعادلة الكروية بمدينة مراكش.
موعد تم بالفعل، لكنه وسع الهوة أكثر مما كانت عليه، حيث حمل بلاغ الكوكب المراكشي فصيل “كريزي بويز” فشل اللقاء، مركزا على قولة “أش غادي نديرو فكازا؟”، معتبرا إياها مستفزة ودفعت المسؤولين إلى الانسحاب من الجلسة.
انسحاب لم يرق أعضاء “كريزي بويز” الذين أمطروا المسيرين الجدد لفريق الكوكب المراكشي بوابل من القدح والشتم، حسب المصدر ذاته.
يذكر أن فصيل “كريزي بوي” يقاطع مباريات الفريق بملعب مراكش الكبير، مشترطا عودته بإبعاد أحد المسييرين من لائحة المكتب المسير الجديد، وهو ما حصل فعلا.

Related posts

Top