مناضلو ومناضلات التقدم والاشتراكية بالحاجب ينتخبون فريد وشطين كاتبا إقليميا للحزب

في أجواء حماسية، انعقد المؤتمر الإقليمي لحزب التقدم والاشتراكية، بالحاجب مساء الأحد 30 أكتوبر والذي انتخب الرفيق فريد وشطين كاتبا إقليميا، ومكتبا إقليميا ممثلا من مختلف الجماعات التي يرأسها الحزب أو يتواجد بها، كما انتخب مندوبات ومندوبي المؤتمر الوطني مع اقتراح عضوية اللجنة المركزية..
وعرف المؤتمر حضور رؤساء الجماعات بالإقليم وعددا مهما من منتخبي الحزب بالإقليم.

****

قطاع النقل التابع لحزب التقدم والاشتراكية يجدد مكتبه

عقد قطاع النقل التابع لحزب التقدم والاشتراكية، بتأطير من الرفيق عبدالرحيم بنصر، يوم الأحد الماضي بالمقر الوطني بالبيضاء مؤتمره الوطني لتجديد هياكله القيادية، وتم تجديد الثقة في الرفيق عزيز خريص كمنسق وطني وانتخاب مكتب وطني مكون من تسع رفاق.
وتم الاتفاق على الرفاق الذين سيحضرون كمؤتمرين للمؤتمر الوطني الحادي عشر للحزب من ضمنهم عضوين باللجنة المركزية. قدم خلال المؤتمر، الكاتب القطاعي السابق التقريرين الأدبي والمالي، تلاه نقاش حول الحصيلة والاتفاق على المحاور الأساسية لبرنامج المرحلة المقبلة والتي سيتم تعميقها في اجتماع لاحق خلال الأيام القليلة المقبلة.

****

الفرع الإقليمي لشفشاون ينتخب مندوبات ومندوبي المؤتمر 11 لحزب التقدم والاشتراكية

تحت إشراف الرفيق عبد العظيم احلي عضو اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية، عقد الفرع الإقليمي لشفشاون، يوم الأحد 6 نونبر الجاري اجتماعه المخصص لانتخاب مندوبات ومندوبي المؤتمر الحادي عشر للحزب، وكذا اقتراح عضوية الترشح للجنة المركزية للحزب.

Related posts

Top