مولودية وجدة والحسنية والماص يحققون الأهم ويرتقون في الترتيب

تفوق فريق مولودية وجدة على ضيفه يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لواحد في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل أهداف فريق المولودية الوجدية كل من اللاعب علاء الدين بوشنة (د 6)، ولامين دياكيتي (د 71 ض ج)، والمهدي بطاش (د 85)، فيما سجل هدف فريق يوسفية برشيد عتيق شهاب (د 20).
وظل فريق مولودية وجدة، عقب هذا الفوز، في المركز الرابع بـ 35 نقطة، فيما احتل يوسفية برشيد المركز الثاني عشر إلى جانب شباب المحمدية والدفاع الحسني الجديدي بـ 26 نقطة.
ومن جانبه، فريق حسنية أكادير خارج ميدانه على فريق سريع وادي زم بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.
وسجل هدف حسنية أكادير اللاعب سفيان بوفتيني في الدقيقة 82 من عمر المباراة.
وشهدت المقابلة إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب سريع وادي زم مروان لوادني (د 89).
وارتقى فريق حسنية أكادير، عقب هذا الفوز، إلى المركز الخامس بـ 33 نقطة، في احتل فريق سريع وادي زم المركز ما قبل الأخير (15) بـ 25 نقطة.
تعثر فريق الفتح الرباطي أمام ضيفه المغرب الفاسي بهدف للاشيء في اللقاء الذي جمعهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط،، برسم الدورة الـ 25 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل هدف المغرب الفاسي اللاعب محمد الفقيه في الدقيقة 14 من عمر المباراة.
وارتقى فريق المغرب الفاسي، عقب هذا الفوز، إلى المركز الثامن إلى جانب أندية الفتح الرباطي وحسنية أكادير، ونهضة بركان بـ 30 نقطة.

بيان اليوم

Related posts

Top