موندليز المغرب تفتح أبوابها لـ 110 من أبناء الموظفين

أطلقت شركة موندليز المغرب مبادرة “Kids Day”، وهي فكرة تدعو أطفال الموظفين إلى مشاركة نصف يوم عمل مع والديهم، وتهدف إلى التعريف بعمل الوالدين، وتقريب الأطفال من البيئة المهنية للوالدين، وبالتالي المشاركة في تنمية كليهما.
تم التخطيط لمبادرة “Kids Day” لمدة نصف يوم الأربعاء 11 من الشهر الجاري، وشارك فيها أكثر من 110 أطفال من أبناء الموظفين الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و12 عاماً، حيث قضوا وقتاً في الاكتشاف والتعلم والاستمتاع داخل الشركة.
يقول عثمان نضيفي: “تسعى موندليز المغرب من خلال يوم الطفل إلى إرضاء فضول أطفال موظفيها من ناحية، والمساهمة في تنميتهم من ناحية أخرى”. ويضيف عثمان نضيفي: “نحن سعداء بأن هذه المبادرة قد لاقت استحسانا كبيرا من قبل الأطفال والآباء على حد سواء. وكدليل على ذلك، كان لدينا أكثر من 110 مشاركين من الفئة العمرية من 8 إلى 12 عاما فقط”.
وقد تم تنظيم هذه المبادرة تحت شعار “يوم في شركتنا رفقة أطفالنا!”، حيث تم نشر هذه المبادرة من خلال منظمة تشجع على تنمية الأطفال في بيئة عادة ما تكون مخصصة للكبار. وبشكل ملموس، شارك الأطفال في ورش عمل للسلامة وتم تزويدهم بأدوات السلامة وقاموا بجولة في خطوط الإنتاج المختلفة. لكن هذا ليس كل شيء: فقد حصلوا أيضًا على جولة في المكاتب وغرف الاجتماعات والمطعم، بالإضافة إلى التوقف في ‘Joy room’، وهي منطقة استرخاء وألعاب عادة ما توفرها موندليز المغرب لموظفيها في فترات الراحة. كما قُدمت ورشة عمل “Diversity, equity and inclusion” حول التنوع والمساواة والشمول للأطفال لتوعيتهم بأهمية التنوع في البيئة المدرسية.
“أنا ممتن للغاية لهذه المبادرة الاستثنائية. فقد مكّنت طفلي من رؤية المكان الذي أقضي فيه أيامي بشكل مباشر، وفهم ما تقوم به الشركة والتعرف على بيئة العمل، وفي الوقت نفسه تعلم عدداً من الأشياء من خلال الأنشطة الممتعة التي ينظمها زملائي في الشركة، خاصة لأطفالنا”، يقول لحسن الشانع، والد الطفل ذو 9 سنوات.

Top