الرجاء يفوز على الحسنية

تمكن فريق الرجاء البيضاوي من تحقيق نتيجة الفوز، بهدفين لواحد، أمام مضيفه حسنية أكادير، في المباراة التي أجريت، أول أمس الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب مؤجل الدورة السادسة من البطولة الاحترافية.
وتناوب على تسجيل ثنائية الرجاء كل من سفيان رحيمي وحميد أحداد في الدقيقين 17 و26، في حين سجل هدف الحسنية الوحيد اللاعب عبد الحفيظ ليركي في الدقيقة الثالثة.
وبهذا الانتصار، بات النادي الأخضر يحتل الرتبة الخامسة برصيد 14 نقطة، فيما بقي حسنية أكادير في المركز العاشر بـ8 نقاط.
إلى ذلك، شكر جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، لاعبيه على المستوى الجيد الذي أبانوا عنه خلال مباراة صعبة وأمام عناصر متمرسة أغلبها متواجد بالمنتخبات الوطنية.
وأضاف السلامي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أنه بالرغم من هدف السبق، إلا أن الرجاء عرف كيف يعود في النتيجة في ظرف وجيز.
وحول موضوع غياب بنحليب، أكد ذات المتحدث، أن اللاعب بات خارج حسابات الفريق الأول، موضحا، أن بنحليب أبلغ المكتب المسير بالرغبة عن رحيله إلى فريق جديد خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.
ومن جانبه، قال امحمد فاخر، مدرب فريق حسنية أكادير، “واجهنا فريقا قويا كان مدعما بجمهوره العريض.. بدأنا المباراة جيدا وسجلنا هدفا مبكرا في الدقيقة الثالثة”.
وأضاف فاخر في الندوة الصحفية التي تلت المواجهة، أنه سعيد بالعودة إلى المركب الرياضي محمد الخامس، مشيرا بالقول، “الخسارة رغم التقدم بهدف أمر طبيعي، هناك بعض الأندية خسرت رغم تقدمها برباعية”.
وختم مدرب الحسنية حديثه قائلا، “فرق غير الحسنية خسرت المباريات بالرغم من تقدمها بأربعة أهداف، هذه هي فلسفة كرة القدم العالمية”.

عادل غرباوي

عدسة : مكاو عقيل

Related posts

Top