“هاتريك” أزارو يسكت منتقديه. وينال دعم مدربه

أبان عليها العديد من المحلّلين والمعلقّين المصريين، عن غياب الاحترافية خلال تحليل مباراة الأهلي المصري أمام النجم الساحلي التونسي، وذلك من خلال الاستهزاء بصاحب “الهاتريك” وليد أزارو، الذي ساهم بشكل كبير في تأهل نادي “القرن”وكان رجل المباراة دون منازع، ليتحول الأمر من انتقادات من المفروض أن تكون بنّاءة إلى شعبوية تمارس على اللاعب المغربي، بمجرد إنهائه لأزمة التهديف، وقيادة ناديه نحو الفوز.
وليد أزارو الذي بات هدّاف نادي الأهلي” في “العصبة” بـ 4 أهداف، لم يسلم من لسان المحللين والصحفيين المصريين، الذين علّقوا على أهدافه باستهزاء كبير، يظهر مدى افتقادهم للمهنية والاحترافية، هذا في الوقت الذي سخر فيه اللاعب السابق وائل جمعه من أهداف المغربي أزارو واصفا إياها بالأهداف السهلة، وكأن الأهداف تنقسم إلى قسمين منها السهلة والصعبة، وهو ما يظهر “حقدا” غريبا، خصوصا وأن الفتى قد ساهم بشكل في كبير تأهّل فريقهم، الذي كان مهدّدا بالإقصاء، بعد هزيمة الذهاب في تونس.
مذيع شهير للأهلي المصري، علّق على أهداف المغربي على المباشر، قائلا: “تصوروا أزارو سجل سجل.. تصوروا”!!.
فيما مذيع آخر علّق بطريقته هو الآخر قائلا: “خبر عاجل تخيلوا وده من المستحيلات أزارو سجل.. اسمحولي آخد فاصل عشان أروح أصلي ركعتين، وندبح ونخمس بعدما أزارو سجل”. وهي التعليقات التي تثير الاشمئزاز، خصوصا وأن اللاعب يحتاج إلى مساندة قوية خلال هذه الظرفية للمواصلة على المنوال نفسه.
المدرب حسام البدري، الوحيد الذي ظل واثقا من إمكانيات اللاعب المغربي وليد أزارو منذ قدومه إلى الأهلي المصري، على الرّغم من كل الانتقادات التي تعرّض لها، إذ ظل عنيدا ومتشبّثا بإشراكه خلال كل مباراة للفريق رغم إهداره للفرص السانحة للتسجيل، مع عقد جلسات نفسية مع اللاعب لإعادة الثقة بنفسه، وتخصيص حصص تدريبية خاصّة به، إلى أن أنهى أزمته، لينتفض أزارو في وجه الجميع ويكشف عن “قناع” الهداف.

Related posts

Top