المنتخب المغربي للتايكواندو حاضر في الجائزة الكبرى للصين

بدأ المنتخب الوطني المغربي الأولمبي للتايكواندو، أمس الثلاثاء، اليوم الأول من منافسات الجائزة الكبرى للتايكواندو التي تحتضنها مدينة تايون الصينية، خلال الفترة الممتدة ما بين 10و12 أكتوبر الجاري.

ويتكون المنتخب المغربي المشارك في هذه الجائزة من 7 عناصر وطنية مصنفة دوليا، تم استدعاؤها من طرف الاتحاد الدولي للتايكواندو، حسب سبورة الترتيب الأولمبي، وهم على التوالي ندى لعرج، وأميمة البوشتي، وسكينة الصاحب، وأميمة بومح، وفاطمة الزهراء أبو فارس، وصفي عبد الباسط وأيوب الباسل.

وخضعت العناصر الوطنية لمعسكر تدريبي مغلق بالمركز الوطني للرياضات الأمير مولاي رشيد خلال الفترة من 17 شتنبر إلى غاية 4 أكتوبر الحالي، تحت إشراف المدربين الوطنيين مصطفى العمراني وحكيمة المصلاحي.

وقد مر هذا المعسكر التدريبي في أجواء جيدة، حيت تبين أن أعضاء الفريق الوطني يتمتعون بمعنويات عالية ستمكنهم من الظهور بوجه مشرف في هذه التظاهرة الرياضية العالمية.

وتعتبر الجائزة الكبرى من أقوى التظاهرات الرياضية العالمية، إذ أن عناصر الفريق الوطني المغربي سيواجهون أبطالا مصنفين في رتب متقدمة عالميا، وينتمون لدول لها باع طويل في رياضة التايكواندو من قبيل كوريا الجنوبية، وإيران، وأزباكستان، وكازاخستان، وأذربيدجان، وتركيا، وإنجلترا والصين وغيرها.

الرباط: محمد بنسعيد

Top