بودريقة: عقد زينباور ساري المفعول

أكد محمد بودريقة رئيس فريق الرجاء الرياضي، أن عقد المدرب الألماني جوزيف زينباور وطاقمه المساعد مع الفريق الأخضر، مازال ساري المفعول، خلافا لما لبعض الإشاعات التي تم تداولها على نطاق واسع.
وقال بودريقة في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “المدرب زينباور وطاقمه التقني مرتبط مع النادي لموسمين.. سنكمل الاستحقاقات الحالية بكل تفاني وجدية ونستعد كذلك للموسم القادم من الآن”.
وأضاف الرئيس الرجاوي، أنه من المقرر أن يخوض الفريق تجمعا إعداديا بمدينة مالقة الإسبانية، على أن يجري مقابلة مع أحد الأندية الإسبانية في شهر غشت القادم، في إطار الاستعدادات لمنافسات الموسم الرياضي المقبل”.
وفي سياق آخر، أوضح النادي الأخضر، أن الخرجة الإعلامية للاعب زكرياء الهبطي كانت خاطئة بعد اتهامه محمد بودريقة، بالضغط عليه وتعريضه لتهديدات، من أجل التنازل عن مستحقاته مقابل فسخ عقده.
وتضمن نفس البلاغ، “إن الفريق قدم له في بداية الموسم عدة عروض، منها مثلا عرض بالدوري المصري بقيمة 300 ألف دولار، وآخر بالدوري البلجيكي بقيمة 50 ألف يورو، وأيضا عرض بالبطولة الاحترافية من طرف فريق الجيش الملكي بقيمة 100 مليون سنتيم، تم رفضها كلها من طرفه بشكل غريب وينم عن عدم رغبته في استفادة النادي، ومع مداومة التطاول والتمرد تقرر تسليمه أوراقه مقابل تنازله الطوعي والإرادي عن جزء من مستحقاته”.

بيان اليوم

Top