جامعة كرة القدم تحتفي بالأشبال بعد مشاركة مشرفة بالمونديال

 أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء أمس الاثنين بمركب محمد السادس لكرة القدم، حفلا على شرف المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، الذي تمكن من بلوغ ربع نهاية كأس العالم 2023 بإندونيسيا.

وخلال هذا الحفل، نوه عبد الحميد أيت بودلال عميد المنتخب الوطني، بالدعم الكبير الذي يقدمه جلالة الملك محمد السادس للرياضة الوطنية عموما وكرة القدم على وجه الخصوص.

وأشاد عميد “أشبال الأطلس” بالعمل الذي يقوم به فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لصالح كرة القدم الوطنية، وكذا توفيره للنخبة الوطنية جميع شروط النجاح.

من جانبه، هنأ سعيد شيبا مدرب المنتخب الوطني لأقل من 17سنة جميع العناصر الوطنية على المستوى الذي ظهرت به في هذا المحفل الدولي، داعيا إياها إلى مواصلة عملها بكل جدية واحترافية حتى يتسنى لها حمل قميص المنتخب الوطني الأول.

بدوره، عبر محمد جودار، نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن اعتزازه بالمستوى الذي ظهر به ” أشبال الأطلس” خلال نهائيات كأس العالم، مبرزا الدور الكبير الذي لعبته الجامعة، برئاسة فوزي لقجع، في توفير جميع ظروف الاشتغال.

ودعا جودار النخبة الوطنية إلى مواصلة عملها والاجتهاد من أجل تطوير مستوى اللاعبين . 

وكان شيبا، قد أكد في تصريح صحفي عقب وصول بعثة المنتخب المغربي إلى أرض الوطن، أن العناصر الوطنية حققت نتيجة “مشرفة” في كأس العالم بأندونيسيا.

وأضاف شيبا أن الحصيلة العامة “إيجابية جدا” ، مشيرا إلى أن النخبة الوطنية “كان بإمكانها تحقيق نتائج أفضل”.

واستطرد قائلا إن النتائج التي حققها “أشبال الأطلس” ستشكل حافزا قويا لتحقيق المزيد من الانجازات في الاستحقاقات المقبلة، مبرزا أهمية العمل المتواصل الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

بدوره، أكد الحارس طه بنغوزيل أن لاعبي المنتخب الوطني بذلوا مجهودات جبارة لتحقيق هذه النتائج الايجابية، معربا عن اعتزازه بالمساندة الكبيرة للجماهير المغربية للعناصر الوطنية طيلة أطوار المسابقة. 

من جانبه، قال سيف الدين شلاغمو إن المنتخب الوطني بصم على مشاركة جيدة وقدم صورة إيجابية عن كرة القدم الوطنية ، معتبرا أن العمل المتواصل على امتداد سنتين ونصف أعطى ثماره.

ونوه بالحس الرياضي العالي والانضباط الكبير الذي أبانت عنه النخبة الوطنية سواء داخل الملعب أو خارجه، مشيدا بالدعم المنقطع النظير الذي قدمه الجمهور المغربي للفريق الوطني.

Top