أبو فارس تناشد الملك وتؤكد تشبثها بالراية المغربية

ناشدت فاطمة الزهراء أبو فارس، البطلة الأولمبية المغربية في رياضة التايكواندو، جلالة الملك محمد السادس من أجل التدخل في قضية حرمانها من المشاركة في الاقصائيات المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية المنظمة في العاصمة طوكيو 2020.
وأضافت أبو فارس في ندوة صحفية عقدت، أول أمس الثلاثاء، بإحدى فنادق مدينة الدار البيضاء، والتي خصصت لتسليط الضوء حول قضية إقصائها، أن ستظل مغربية وستواصل الدفاع عن الراية المغربية في المحافل الوطنية والدولية.
وأوضحت البطلة المغربية، أنه قامت بالعديد من الفحوصات الطبية بغية التأكد من جاهزيتها للتصفيات الأولمبية، في انتظار التقارير التي استندت عليها اللجنة التقنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لرياضة التايكواندو في قرار الإقصاء.
إلى ذلك، أكد عبد النبي سعودي مدرب البطلة الأولمبية، أن الإقصاء من المنتخب الوطني المشارك في التصفيات المؤهلة لدورة طوكيو 2020، كان من مخططا له من طرف المدير التقني والجامعة الملكية للتايكواندو.
واعتبر سعودي في ذات الندوة الصحفية، أن فاطمة الزهراء أبو فارس لا تعاني من أي إصابة في الوقت الحالي، بعدما قامت بالعديد من الفحوصات الطبية بكل من مدينتي الدار البيضاء والرباط، قبل أن تؤكد في الرابع من الشهر الحالي قدرتها على المشاركة في كل الاستحقاقات.
وطالب ذات المتحدث المسؤولين على الشأن الرياضي بضرورة فتح تحقيق في هاته النازلة، معتبرا، أن المدرب الجديد للعناصر الوطنية يرفض ضم أبو فارس للائحة النهائية التي ستخوض مشوار التصفيات.

عادل غرباوي

Related posts

Top