أسفي يضرب بالأربعة والماص والمحمدية يحققان الفوز

تفوق فريق أولمبيك آسفي على ضيفه فريق الدفاع الحسني الجديدي بأربعة أهداف لثلاثة، في الديربي الذي جمعهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، برسم منافسات الدورة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وحسم الفريق المسفيوي المباراة في فصلها الأول بـ”سوبر هاتريك” لصلاح الدين بنيشو (د 7 ود 11 ود 15 ود 39)، فيما سجل ثلاثية فريق الدفاع الحسني الجديدي محمد الجعواني (د 23)، والمهدي قرناص من ضربتي جزاء (د 55 ود 89).
وتعادل فريق سريع وادي زم مع ضيفه فريق مولودية وجدة بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.
وكان فريق مولودية وجدة سباقا للتسجيل بواسطة اسماعيل خافي (د 26)، قبل أن يعدل النتيجة لسريع وادي زم هشام مرشاد (د 77).
واحتل فريق مولودية وجدة عقب هذا التعادل، المركز الرابع إلى جانب فريق سريع وادي زم بنقطة واحدة.
وفي مباراة ثانية عن الدورة ذاتها، انهزم فريق نهضة أتلتيك الزمامرة، أمام ضيفه فريق نهضة بركان بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.
وسجل هدفي فريق نهضة بركان محسن ياجور (د 33) و حمادة العشير (د 34).
وبهذا الفوز التحق فريق النهضة بركان بكل من فريقي شباب المحمدية والمغرب الفاسي في صدارة الترتيب مؤقتا بثلاث نقاط، فيما جاء فريق نهضة الزمامرة في المركز الأخير إلى جانب كل من الجيش الملكي والمغرب التطواني .
إلى ذلك، انهزم فريق المغرب التطواني أمام ضيفه فريق شباب المحمدية بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضية، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وسجل هدفي فريق شباب المحمدية صلاح الدين إشاران (د 80) واسماعيل مترجي (د 86 ض ج).
واحتل فريق شباب المحمدية، عقب هذه النتيجة، المركز الأول مؤقتا بثلاث نقاط، فيما جاء فريق المغرب التطواني في المركز الأخير.
ومن جانبه، تغلب الوافد الجديد، فريق المغرب الفاسي على ضيفه فريق الجيش الملكي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضية، على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس.
وسجل هدفي فريق المغرب الفاسي أيوب لكرد بهدف ضد مرماه (د 37) وعلاء الدين أجراي (د 70)، فيما وقع هدف فريق الجيش الملكي رضا سليم (د 81 ض ج).

> النتائج:

المغرب التطواني … شباب المحمدية 0-2
المغرب الفاسي … الجيش الملكي 2-1
نهضة الزمامرة … نهضة بركان 0-2
س. وادي زم … مولودية وجدة 1-1
أولمبيك آسفي … د. الحسني الجديدي 4-3

Related posts

Top