أطلنطا سند للتأمين تطلق النسخة الثالثة من حملتها التضامنية “شتاء دافئ”

أطلقت نتعاونو، المنصة التضامنية لأطلنطاسند للتأمين، والمدعومة بشبكة مستفيدين يبلغ عددهم أزيد من 850 جمعية وشبكة متطوعين تتجاوز الـ 2000 شخص، حملة “شتاء دافئ – 2021”. وهي عملية ترتكز على تفعيل شبكة شركائها بغية جمع الأغطية والملابس الدافئة على المستوى الوطني لفائدة المواطنين من الفئات المعوزة التي تعاني من موجات البرد خلال فصل الشتاء.

وقد بدأت حملة شتاء دافئ-2021، التي ا نطلقت يوم الجمعة 10 ديسمبر 2021، مرحلة الاستطلاع من خلال التواصل مع الجمعيات، لاسيما الصغيرة والأكثر عزلة منها. والهدف من هذه المرحلة هو تحديد احتياجاتها قبل وصلها بمتطوعي منصة نتعاونو.

ويتم استقبال طلبات الجمعيات المستفيدة من نتعاونو عبر الجهات حسب قاعدة بيانات الجمعيات الأعضاء والمتطوعين المنخرطين في المنصة التضامنية Nt3awnou.ma. وبمجرد تحديدها، تتم هيكلة الطلبات من طرف فريق المشروع. وبعد ذلك يصل فريق المنصة التضامنية نتعاونو الجمعيات بالمتطوعين. ويقوم الفريق بالترويج للطلبات، كما للعروض التي لم تتم دراستها بعد، على المنصة المذكورة وأيضا على وسائل التواصل الاجتماعي.

حملة “شتاء دافئ” مفتوحة في وجه الشركات أيضا

تعود حملة “شتاء دافئ” هذه السنة أيضا لطرق أبواب الشركات الراغبة في المشاركة في هذه المبادرة عبر تعبئة متعاونيهم في جمع الأغطية والملابس الدافئة. ويظل فريق نتعاونو منفتحا على مواكبة كل شركة ترغب في المشاركة في الحملة عبر وصلها بالجمعيات التي تتناسب احتياجاتها مع عروض تلك الشركات.

بالأرقام النسخة الثانية من “شتاء دافئ”

نُظمت النسخة الثانية من شتاء دافئ من طرف نتعاونو بين 5 ديسمبر 2020 و31 يناير 2021، حيث شهدت مشاركة مكثفة من قبل المتطوعين المنخرطين وكذلك من حيث عدد الجمعيات المستفيدة. وقد وزعت خلال النسخة المذكورة ما لا يقل عن 25000 قطعة من الملابس و300 غطاء دافئ، بالإضافة إلى 9 سخانات كهربائية.

كيفية المشاركة

فريق جمع التبرعات الخاص بمنصة نتعاونو رهن إشارتكم من الاثنين إلى الأحد من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 6 مساء.

 للانضمام إلى منصة نتعاونو سواء بصفة متطوعين أو جمعيات، يجب إرسال رسالة WhatsApp بموضوع الطلب إلى 0662510318، وسيتولى عندها أحد المستشارين متابعة الطلب.

Related posts

Top