أولمبيك أسفي يودع كأس العرش بهزيمتين

ودع فريق أولمبيك أسفي منافسات كأس العرش لكرة القدم لموسم 2016-2017، بعدما انهزم، أول أمس الأحد، ضد ضيفه فريق حسنية أكادير على أرضية ملعب المسيرة بأسفي، وذلك برسم إياب دور سدس عشر.
وجددت الحسنية الفوز على الأولمبيك بهدف سجله البديل كريم البركاوي في الدقيقة الخيرة من عمر اللقاء، علما أن مباراة الذهاب على أرضية ملعب أدرار بأكادير انتهت لصالح الفريق السوسي بثلاثية مقابل هدف واحد.
و تلقى بنهاشم انتقادات لاذعة من طرف الجماهير المسفيوية التي حضرت المقابلة، واعتبرت أن المدرب هو السبب الرئيسي في إفراغ الفريق من أبرز اللاعبين الأساسيين الذين كانوا وراء موسم جيد.
; عبر مدرب حسنية أكادير الأرجنتيني ميغيل آنخيل غاموندي عن سعادته بهذا التأهل الذي حققه فريقه عن جدارة واستحقاق أمام فريق قوي من طينة أولمبيك أسفي.
وأضاف ميغيل خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أن الفوز سيكون دافعا قويا من أجل انطلاقة جيدة بالبطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.
من جهته، دافع مدرب أولمبيك أسفي محمد أمين بنهاشم عن اختياراته التقنية والبشرية التي لعب بها أمام الحسنية، معللا الهزيمة إلى الضغط الذي تعرض له اللاعبين قبل اللقاء من أجل تعويض نتيجة الذهاب وتحقيق الفوز.
وأضاف بنهاشم مبررا آخر وهو قلة تجربة بعض اللاعبين الجدد خاصة القادمين من قسم الهواة كلاعب طالب ربه أيوب من فريق وداد قلعة السراغنة وسعيد عوفير من فريق نهضة الزمامرة.
وعن استعدادات الفريق للمقابلة القادمة برسم الجولة الأولى من البطولة الاحترافية، قال بنهاشم إنه سيعمل على خلق الانسجام بين اللاعبين، معتبرا الدعم النفسي هو الأساس في تحقيق نتائج إيجابية.

اسفي: المصطفى بكباشي

Related posts

Top